عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الأهلي يواصلان البرنامج التأهيلي استعداداً للموسم الجديد

الأهلي
الأهلي

واصلا ثنائي النادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، بيرسي تاو ، وعمار حمدي التأهيل على هامش المران الصباحي الذي خاضه الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدى الثنائي فقرات التأهيل، في إطار تجهيز كل منهما للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وخاض الأهلي مرانا قوياً استعداداً لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا. 

وأدى اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية، حيث فاز على بتروجيت وأسوان، وتعادل مع فريق طلائع الجيش.

ضحايا الأهلي في تونس

ويتفائل جمهور الشياطين الحمر بمواجهات الفريق أمام أندية تونس، وذلك نظراً لأن الأهلي صاحب الكلمة العُليا في تلك المواجهات، وخلال هذا التقرير نستعرض لكم أبرز ضحايا المارد الأحمر من أندية تونس:

البداية بالتأكيد عند نادي الصفاقسي التونسي والذي تذوق مرارة الخسارة أمام الشياطين الحمر، عندما تقابلا سوياً في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2006، وقتها انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، لتصب كل المؤشرات في تجاه النادي التونسي، ولكن أقدام اللاعب محمد محمد محمد أبو تريكة، أبت الخنوع لتلك النتيجة، وقام بتسديد صاروخية في مرمى الفريق التونسي، ليُتوج بعدها النادي الأهلي بلقب يُعد من أغلى الألقاب التي حصدها على مدار تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي