عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد شاختار دونيتسك والقنوات الناقلة

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد شاختار دونيتسك والقنوات الناقلة.. يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برناببيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد شاختار دونيتسك والقنوات الناقلة:

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد القادمة ضد شاختار دونيتسك

ويواجه فريق ريال مدريد شاختار، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 2 HD Premium.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة شاختار 

في حراسة المرمي: لونين

في خط الدفاع: فيرلان ميندي - دافيد ألابا - أنطونيو روديجر - داني كارباخال

في خط الوسط: توني كروس - أوريليان تشواميني - فيديريكو فالفيردي

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما – رودريجو.

ويبدأ فريق ريال مدريد مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بأفضل طريقة ممكنة، بعد أن حقق فوزين ، الأول جاء على حساب سلتيك بثلاثية نظيفة، بينما أمام لايبزيج بهدفين دون رد.

فيما نادي أما شاختار، فقد حقق فوز كاسح خارج ملعبه أمام لايبزيج بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، لكنه اكتفى بالتعادل على ملعبه بنتيجة 1-1 أمام سلتيك في الجولة الثانية.

ترتيب الفريقان في مجموعة دوري أبطال أوروبا

يحتل فريق ريال مدريد المباراة وهو في صدارة ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعهما من الفوز في الجولتين الماضيتين وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على شباكه نظيفة.

فيما يدخل فريق يخوض شاختار مباراته اليوم أمام نظيره ريال مدريد وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

من المقرر أن تقام مباراة مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً يوم 16 أكتوبر المقبل.

وفي وقت سابق، موسم 2017، أقيمت مباراة ب الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني في تمام الساعة الواحدة ظهرًا وكانت فى ديسمبر 2017.

أقرأ أيضاً

شوبير يكشف آخر تطورات صفقة الأهلي الجديدة مارسينهو

تابع موقع تحيا مصر علي