عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. إيقاف المدرب أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم لمدة 5 سنوات

الكاف
الكاف

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قررت إيقاف المدرب المصري أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم لمدة 5 سنوات بسبب تزوير حصوله على الرخصة التدريبية A.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وأوضح الخطاب الرسمي من لجنة الأنضباظ للاتحاد المصري لكرة القدم، إن المدرب المصري أحمد عادل عبد الرحمن تم تزوير رخصة التدريب "A"، وهذا مخالف للقانون، مما ادي لقرار إيقافة.

 

وعقد محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الثلاثاء اجتماعا بمقر الاتحاد مع الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي لمناقشة ترتيبات المعسكر المقبل الذي يتخلله مباراتي إيسواتيني في التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أفريقيا التى يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024. 

جمال علام يشيد بالمنتخب الأولمبي في ودية بنين 

وفي سياق اخر، أشاد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالروح التي ظهرت على المنتخب الأولمبي في ودية بنين في المعسكر الماضي ، التي فاز بها الفريق بهدفين دون رد ضمن استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

قال جمال علام خلال لقائه مع الجهاز الفني واللاعبين في حضور عامر حسين ومحمد بركات عضوا المجلس: "اليوم شاهدت روح قتالية تبشر بالخير وتعطي دلالات على أننا بصدد ميلاد جيل أولمبي قادر على تحقيق أحلام وطموحات المصريين في هذه المرحلة العمرية المهمة".

تابع علام قائلا: "لايزال أمامكم الكثير، استمروا بنفس الروح والحماس وتأكدوا أنكم جيل واعد وتحية كبيرة للجهاز الفني، الذى يعمل بجد واجتهاد في ظل التواجد المستمر للكابتن محمد بركات مع المنتخب في المعسكر". 

تابع موقع تحيا مصر علي