عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارست علاقة محرمة مع عشيقها أمام زوجها.. دفاع المجني عليه يطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين

ربة منزل - ارشيفية
ربة منزل - ارشيفية

بدأت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، نظر محاكمة سيدة وشقيقتها وعشيقها،لاتهامهما بقتل زوج الأولى وتعذيبه في بولاق الدكرور.

و طالب الدفاع بالحق المدني، أمام هيئة المحكمة أثناء نظر محاكمة سيدة وشقيقتها وعشيقها،لاتهامهما بقتل زوج الأولى وتعذيبه في بولاق الدكرور، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار علاء الدين كمال البيلي، و عضوية المستشار ايهاب احمد الجنزوري، منتصر احمد كحك ،و أمانة سر، محمد لاشين، وعبدالله ابو ضيف.

واستمعت محكمة  الجنايات، إلى دفاع المتهمين الثلاثة باعتبارهم مشتركين فى جميع الوقائع محل الاتهام المسندة اليهم

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم حضر شقيق المجني عليه وقرر بأن المتهمين قد قاموا بالتنكيل بشقيقه وتعذيبه قبل القائه من الشرفة.

وكان النائب العام أحال المتهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بقتل زوج المتهمة الأولى وتعذيبة في منطقة بولاق الدكرور.

التقنيات الحديثة

وكشف أمر الإحالة، أن قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا من شاب يفيد العثور على جثة بشارع العشرين بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة موظف وبه آثار تعذيب، وتم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده بالاستعانة بالتقنيات الحديثة وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العقار تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، وعشيقها.

عشيقي هلال كان ييجي كل يوم يقعد معانا

وأكد المتهمة الأولى في أمر الإحالة، بقتل زوجها رفقة عشيقها:"عشيقي هلال كان ييجي كل يوم يقعد معانا ويجيب الحشيش ونشرب أنا وهو وزوجي، وفي الفترة الأخيرة حصلت مشكلة بيني وبين زوجي، وبعدها اتفقنا إن زوجي هيثم يعاملني كأب فقط بدون معاشرة زوجية".

كان عايز يعاشرني

واستكملت المتهمة في اعترافاتها،"زوجي  كان عايز يعاشرني واتفقنا إن هلال عشيقي هيجي ينام معانا على السرير وأحط مخدة بيني وبين هلال في النصف، وأنا كنت بقول لهيثم أنا أضمن هلال ومش ضمناك أنت، وكنت بنام على الطرف وهيثم بينام في الطرف وهلال كان بينام معانا في النص، واستمر الموضوع ده ثلاث أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي