عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«احتواء ودمج».. مفرج عنه يعلن عودته للعمل في وزارة الكهرباء

المفرج عنهم
المفرج عنهم

أعلن مصطفى الزيات،  المفرج عنه مؤخرًا ضمن القوائم التي أعلنتها لجنة العفو الرئاسي،  عن رجوعه صباح اليوم، لعمله مرة أخرى، وذلك بعد  تواصله مع أعضاء لجنة العف الرئاسي، مضيفا: تم التواصل مع المهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة ووعد بعودتي ورجوعي للعمل أمس.
تحيا مصر 

وأضاف الزيات: ىتم الاتصال بي اليوم من قبل عاطف عبداللطيف مدير عام شئون الأفراد لاستلام  العمل، موجها الشكر للرئيس السيسي على توجيهاته لأعضاء لجنة العفو الرئاسي والتي تقوم بمجهود أكثر من رائع في رفع المعاناة عن كافة أصحاب الرأي المخلي سبيلهم و اعطائهم الفرصة مرة أخرى لعودتهم إلى حياتهم الطبيعية.
 

كما وجه مصطفى الزيات، الشكر لطارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي، لجهده ومتابعته موقفه أول بأول.

خروج دفعة جديدة من المحبوسين احتياطيا 
 

وكان قد أعلن المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، الأحد الماضي،  أن اللجنة تُجري إجراءاتها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لخروج دفعة جديدة من المحبوسين إحتياطياً على ذمة قضايا من غير المتورطين بعنف ولا ينتمون لجماعات إرهابية.

وأضاف العوضي: تأتي هذه الإجراءات استكمالاً للجهود المبذولة خلال الفترة الماضية والتي نتج عنها انفراجة ملموسة في هذا الملف.

وأكد عضو لجنة العفو الرئاسي، على استمرار عمل اللجنة خلال الفترة القادمة في إحتواء و دمج العناصر المُفرج عنها طبقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية والتي يتم تنفيذها بالتنسيق مع أجهزة ومؤسسات الدولة، مضيفا:  وفي هذا السياق تُجدد اللجنة شكرها لرئيس الجمهورية والنائب العام و وزير الداخلية على جهودهم الحثيثة والمُقدرة لإنجاح عمل اللجنة، لافتا أن اللجنة تطلع للمزيد من الإفراجات خلال الفترة القادمة.


 

تابع موقع تحيا مصر علي