عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضغط نفسي كبير.. مروان يونس يكشف عن كواليس مشاركته في مسلسل دوبامين

 مروان يونس _ أرشيفية
مروان يونس _ أرشيفية

كشف الفنان مروان يونس عن  كواليس مشاركته في مسلسل «دوبامين»، والذي انطلق عرضه عبر قناة Cbc الفضائية.

تحيا مصر يرصد كواليس مشاركة مروان يونس في مسلسل دوبامين. 

تفاصيل دور مراون يونس في دوبامين

قال يونس: "العمل ده كان في ضغط نفسي كبير.. وأغلب مشاهدي أما فيها عياط أو انهيار أو جنان ومشاعر كتير أوي.. أنا طلعت فيه طاقة كبيرة جدا من المشاعر الإنسانية المختلفة".

وعن المخرج رؤوف عبد العزيز تابع: "هو اللي رشحني لدور داوود .. أنا اصلا كنت مرشح لدور باسل اللي هو زوج ريم مصطفي بس هو شافني في الدور ده.. وأنا سعيد باختياره جدا".

وأضاف: "مبسوط جدا من ردود الفعل.. وفي ناس قالت لي إنهم اتفاجئوا بالشكل الجديد اللي بقدمه وأشادوا بيه.. اتبسطت إن الناس شافت معالم ممثل جاد واتقالي إحنا حاسين إنك بتمثل دراما من وأنت عيل صغير.. فده أسعدني جدا".

واستطرد: "المسلسل أخد وقت كبير أوي في تحضيره وإن إحنا نخلصه.. بس أنا سعيد أوي بالنتيجة، وتجربة مبسوط منها جدا وحاسس إنها ضافت لي كتير".

أبطال مسلسل دوبامين

يشارك في بطولة مسلسل "دوبامين" ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقى، بسنت السبقى، أحمد عبد المجيد وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي بمناقشة عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس.

من جانبه، أعلن الفنان مروان يونس وفاة شقيقه الأكبر أمجد محمد يونس، مطالبًا جمهوره ومتابعيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب مروان يونس منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخي الكبير أمجد محمد يونس، رجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

مروان يونس يتألق في فيلم عروستي

تألق مروان يونس في فيلم «عروستي» بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة جميلة عوض، وكل من الفنانين صابرين، محمود البزاوي، وزينب غريب، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصه الفيلم في إطار رومانسي.

تابع موقع تحيا مصر علي