عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على روح هشام سليم.. إلهام شاهين ويحيى الفخراني وليلى علوي يزرعون شجرة في روما

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

حرص عدد من الفنانين الكبار، على زرع شجرة على روح الفنان الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا منذ فترة قصيرة، وذلك على هامش حضورهم فعاليات مهرجان الأمل السينمائي في روما.

تحيا مصر يرصد زراعة نجوم الفن شجرة على روح هشام سليم. 

إلهام شاهين ونجوم الفن يتذكرون هشام سليم

ونشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بنوقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صور تجمها بالفنانة ليلى علوي، والفنان يحيي الفخراني والفنان أحمد بدير أثناء زرعهم الشجرة، وعلقت الفنانة إلهام شاهين على الصور قائلة :«زرعنا شجرة خضراء باسم هشام سليم الله يرحمه.. الفاتحة لروح هشام سليم.

إلهام شاهين تتعاقد على حضرة العمدة

على الصعيد الآخر، تعاقدت إلهام شاهين على مسلسل “حضرة العمدة” المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم 2023، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الدراما الاجتماعية، وسط العديد من الصراعات التى تقع  غيها اسرة العمدة و تتوالى الأحداث.

ويتناول المسلسل عدة قصص مختلفة ومغايرة عن الشكل التقليدى الذى تحمله فكرة العمدة بشكلها المتداول والمعروف

يشارك فى المسلسل بجانب الفنانة إلهام شاهين مجموعة من النجوم منهم  روبى، سميحة أيوب، رياض الخولى، محمد محمود عبد العزيز، بسمة، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

يسرا تشكر ناعيين وفاة هشام سليم

من جانبه، قدمت الفنانة يسرا الشكر إلى كل من قدم التعزية للفنان الراحل هشام سليم، ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة يسرا عبر موقع "إنستجرام" صورة للراحل معلقة عليها: "اللهم أجرنا فى مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها.. أصالة عن نفسى ونيابة عن أفراد أسرتى أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة فى وفاة فقيدنا هشام سليم الحبيب المغفور له بإذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعى واعتذارى عن عدم الرد على الجميع".

وأضافت: "عظيم الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من وقف إلى جانبنا فى هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيراً وجبرا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعاً، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروهاً فيمن تحبون".

تابع موقع تحيا مصر علي