عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برعاية أديداس.. الأهلي يكشف عن قميص الفريق للموسم الجديد (فيديو)

الاهلي
الاهلي

أعلن النادي الأهلي، عن قميص الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الجديد وذلك بعد التعاقد مع شركة أديداس العالمية.

قميص الأهلي للموسم الجديد

ونشر المتجر الرسمي للنادي الأهلي، صور من تيشرت الفريق للموسم الجديد، عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهر عدد من نجوم الفريق في الفديدو التشويقي الذي طرحه النادي مساء أمس عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفلة، من بينهم عمرو السولية، أكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر.

أكرم توفيق بقميص الاهلي الجديد

 

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

في سياق آخر، يواصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريفقيا موسم 2022/ 2023.

ومن المقرر أن يتواجه الفريق الأحمر أمام نظيره التونسي، في تمام الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على ملعب بن جنات أحد ملاعب تونس الأساسية بمدينة منستير.

وتتوجه بعثة الفريق صوب العاصمة تونس، عصر غد الخميس الموافق 6 من أكتوبر الجاري، ويرأسها العامري فاروق نائب رئيس النادي.

ويتطلع الفريق الأحمر لتحقيق الفوز خارج ملعبه وحسم تأهله بشكل رسمي لدور المجموعات، ومواصلة مشوار البطولة حتى النهائي بل وحصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويقود طاقم حكام مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره التونسي، الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

استعدادت الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

وخاض النادي الأهلي أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الماضية في إطار استعداداته لملاقاة الفريق التونسي في ذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

" src="">

التقى المارد الأحمر بكل من بتروجيت، أسوان، وأخيراً فريق طلائع الجيش أحد أيام 21، 25، 29 من سبتمبر الماضي.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق أسوان، سجلهم كل من عمرو السولية، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، حسان حسن، شادي حسين، وتفوق في لقاء أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد، سجلهما كلاً من طاهر محمد طاهر، وحسام حسن، واكتفى بالتعادل السلبي في لقائه الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي