عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يستعين بفيتوريا للهجوم على هالاند (صورة)

خالد الغندور
خالد الغندور

عبر خالد الغندور، قائد نادي الزمالك التاريخي، عن رأيه في الظاهرة النرويجية إرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويرى الإعلامى خالد الغندور أن هالاند لاعب مانشستر سيتي أفضل لاعب فى العالم من ناحية القدرات التهديفية لكنه مهاريا ضعيف.

فيما وسخرت الجماهير المصرية من خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، بعد تصريحاته عن هالاند لاعب مانشسترسيتي الإنجليزي بأنه ضعيف.

وكتب خالد الغندور عبر حسابة الرسمي"فيس بوك رد علي الأنتقادات:" غريبة جدا فيتوريا بيقول نفس كلامي عن هالاند  سبحان الله حقي بيجيلي لغاية عندي مرة جوارديولا و دلوقتي مدرب منتخب مصر، و الغريبة ان البعض يقولك خالد الغندور مش بيفهم كورة".

خالد الغندور

كينولا يتواجد في الزمالك

وفي سياق اخر، وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تعاقد الفريق مع اللاعب صاحب الجنسية البنينية لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي.

وتعد صفقة انتقال أكينولا للقلعة البيضاء، هي الصفقة الخامسة التي يبرمها الفريق خلال الفترة الحالية، معوضاً بذلك حرمانه خلال الموسم الماضي من إيقاف القيد لديه بسبب معاقبته من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

من هو أكينولا

ويُعد المهاجم البنيني ، واحد من أفضل اللاعبين ببطولة الدوري الفنزويلي، وذلك بعد ظهوره المميز فيفه مع نادي كاراكاس الفنزويلي .

بدأ صاحب الـ 22 عام، مشواره الكروي  مع نادي دوناجسكا السلوفاكي موسم 2018-2019، وخاض مع الفريق في 21 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع آخرين.

وفي يناير من عام 2021، انتقل سامسون إلى صفوف كاراكاس الفنزويلي، و شارك مع الفريق في 67 مباراة، سجل خلالها 28 هدف، وصنع 11 هدفا آخر.

وفي نفس العام،  قاد أكينولا ناديه كاراكاس  لاحتلال وصافة بطولة الدوري الفنزويلي، ويطلق على أكينولا لقب "البيسون" بسبب بنيته الجسدية العريضة.

تابع موقع تحيا مصر علي