عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أنا اللي أعرفه فوق السطح وأنتش وأجري بيبقى حرامي".. حسن عيد ينتقد تريند "أنتش وأجري"

حسن عيد
حسن عيد

علق الفنان حسن عيد على تريند "أنتش وأجري" الذي يتم تداوله في الفترة الحالية بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث انتقد حسن عيد القنوات التي تستضيف صاحب التريند، والنجوم التي تقلده، وذلك في بوست نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل انتقاد الفنان حسن عيد لتريند أنتش وأجري

حيث كتب الفنان حسن عيد في منشوره: "هل تعلم، صاحب فيديو أنتش وأجري القنوات بتستضيفه والنجوم بتقلده لأنه علامة كبيرة من علامات الانجاز العصري،  ونقلة عصرية في عالم الغناء والأداء والتلحين.. أول مطرب بيغني من غير جيتار واستبدله بالضرب على الصدر.. وأول مطرب بيلحن وبيعزف من خلال أنفه ( بيشخر)".

وتابع حسن عيد قائلًا: "وده يدل على أن السلم الموسيقي في حنجرته وصدره وبكده أجره هيبقى سيجارة ملفوفة.. والحمد لله أن الكلمات مكنش فيها سب للأديان، 
وماشاء الله كل ده من غير بروفات، أنا اللي أعرفه فوق السطح وأنتش وأجري يبقى حرامي غسيل أو سجاجيد.. الناس خرمت نفسها بعد ما المصافي رخصت نفسها".

تريند أنتش وأجري

انتشر مقطع فيديو منذ أيام عديدة في نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لشاب يدعى محمد جاكسون، ويظهر في مقطع الفيديو وهو يغني أغنية للنجم العالمي مايكل جاكسون ولكن بكلمات غريبة ومختلفة عن الأغنية الأصلية، واعتمد محمد جاكسون في مقطع الفيديو على تقليد حركات النجم العالمي.

ومنذ انتشار ذلك المقطع تفاعل معه عدد كبير جدا من الناس، ومن بينهم نجوم ونجمات الوسط الفني، حيث ظهر النجم إياد نصار رفقة المخرج أحمد خالد موسى والنجمة هند صبري والفنانة هدى المفتي وهم يرقصون على أغنية التريند "أنتش وأجري" وقد حاز مقطعهم على إعجاب عدد كبير من الجمهور، وبخلاف ذلك شارك أيضًا أعضاء فرقة وأما في التريند ونشروا مقطع فيديو لهم وهم يغنون التريند.

أخر أعمال حسن عيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان حسن عيد مسلسل "بابلو" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، محمود حجازي، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، غفران محمد، مصطفى عباس، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي