عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يتكرر سيناريو الموسم الماضي مع برشلونة في دوري الأبطال بعد هزيمته أمام الإنتر؟

تحيا مصر

سقط فريق برشلونة الإسباني، في الهزيمة مساء أمس أمام فريق إنتر ميلان، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

سقوط متتالي لـ برشلونة في ليالي الأبطال

ولازال يعاين فريق برشلونة أضراره في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تلقى الفريق صدمتين متتاليتين بالخسارة أمام كلاً من بايرن ميونخ بنتيجة هدفين، وبالأمس أمام الإنتر بنتيجة هدف وحيد، وبات موقف الفريق مُعقداً ومتأزماً بشدة في البطولة الأوروبية.

ويحتل الفريق الإسباني في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط حققهم من الفوز في مباراة وحيدة أمام فريق فيكتوريا بلزن، فيما يعتلي غرش تلك المجموعة الفريق البافاري، وخلفه فريق إنتر ميلان.

هل يتكرر نفس سيناريو الموسم الماضي مع برشلونة

ويخشى جمهور الفريق الكتالوني، من أن يتكرر نفس سيناريو الموسم الماضي، الذي شهد على انتكاسة كبيرة للفريق بخروجه من دور المجموعات، بعد احتلاله المركز الثالث أيضاً، وتواجد في بطولة الدوري الأوروبي. 

برشلونة تلقى الخسارة ذهاباً إياباً أمام فريق بايرن ميونخ، وتواجد ثانيا فريق بنفيكا البرتغالي، خلال منافسات بطولة الموسم الماضي.

بعد خروجه من دور المجموعات من بطولة التشامبيونزليج، تواجد الفريق الكتالوني في بطولة الدوري الأوروبي، ووصل فيها لدور نصف النهائي ، ولكن وبسيناريو وبأحداث مثيرة خسر أمام فريق فرانكفورت الألماني، وخرج في ذلك الموسم بلا أي بطولات، حيث كان قد حل وصيفاً في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف البطل ريال مدريد.

إذا استمررت نتائج برشلونة في التراجع كذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا، فسيجد الفريق حاله خارجها، وسيعاني مثلما عانى الموسم الماضي أيضاً.

ويحتاج الفريق الإسباني لتحقيق الفوز خلال الـ 3 مواجهات المتبقية له في دور المجموعات أمام كل من ( بايرن ميونخ، إنتر ميلان، فيكتوريا بلزن) حتى يتمكن من إنقاذ موقفه في البطولة، والتأهل على الأقل كثاني لتلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي