عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن عزب يكشف سر رفضه لبعض الأعمال وتفاصيل مشاركته في "بطلوع الروح"| فيديو

أيمن عزب
أيمن عزب

تحدث الفنان أيمن عزب خلال حواره إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي قدمته اليوم الأربعاء، الفنانة منى عبدالغني والإعلامية إيمان عز الدين على شاشة تلفزيون  قناة "CBC"، عن مشاركته في مسلسل "بطلوع الروح" مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

تحيا مصر يرصد تصريحات أيمن عزب في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"

حيث قال أيمن عزب إنه تناقش معها هاتفيًا قبل تقديم الدور وتحدث معها في الشخصيات والأفكار التي من المقرر طرحها من خلال شخصيته بالعمل. 

مشاركة أيمن عزب في مسلسل “أعمل أيه”

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان أيمن عزب عن مشاركته في مسلسل جديد باسم "أعمل إيه" مع الفنان خالد الصاوي وصابرين، مؤكدًا أنه قدم أدوار لسير ذاتية مثل الملك فاروق وأحمد لطفي السيد، ولكن لو اختار أن يقدم سيرة ذاتية فيحب أن يقدم سيرة لفنان مثل محمد عبد الوهاب لأنه عاش سنوات طويلة مليئة بنجاحات واستمر بعد وفاته. 

السبب وراء رفض أيمن عزب لبعض الأعمال الفنية

كما أوضح الفنان أن سبب رفضه لبعض الأعمال التي يتم عرضها عليها هو أنه يختارتقديم الدور بناء على المؤلف والكتابة والمخرج، وذلك لأنه حين يقرأ المشهد ويشعر به ليجيد تقديمه، متابعًا أن هناك فرق في صياغة الجملة وترتيبها والحدث والصورة ونسيج الكلام وهذا الفرق بين المؤلفين "الشطار" وأصحاب الموهبة القليلة، مشددًا على أن المخرج الجيد يجعل الممثل يُخرج أفضل ما لديه أثناء التمثيل. 

كما تطرق أيمن عزب في حواره اليوم ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا إلى الحديث عن النجم الراحل نور الشريف، حيث أكد على أنه تعلم من الفنان الكبير نور الشريف الكثير، حيث كان الراحل من النوع الذي يُعلم الآخرين كل شيء وقت التصوير. 

مسلسل “أعمل أيه”

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أيمن عزب مسلسل “أعمل ايه” الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم صابرين، خالد الصاوي ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبدالمنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي