عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلائع الجيش يسابق الزمن للتعاقد مع نجم الأهلى قبل غلق القيد

تحيا مصر

يرغب الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، في الحصول على خدمات محمد محمود نجم وسط النادي الأهلي، وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم المقبل 2022/2023.

طلائع الجيش ومحمود محمود 

وقال أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “الفريق العسكري ارسل عرضًا رسميًا التعاقد مع اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ويسابق الزمن قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية والتي تنتهي يوم 10 أكتوبر المقبل”.

وأضاف أمير هشام: "محمد محمود لم يحسم أمره حتى الآن سواء من الرحيل أو البقاء، خاصةً أنه يملك عرضين أيضًا من جانب البنك الأهلي والاتحاد السكندري، والنادي يترك حرية تحديد المصير له".

جلسة صلاح محسن 

ومن ناحية أخرى، عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر جلسة ودية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق من أجل البحث في عروض الرحيل عن الفريق سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة لمدة موسم. 

وقال أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “صلاح محسن عاد إلى تدريبات الأهلي اليوم، بعد فترة من الانقطاع، وأبدى موافقة على المغادرة".

وأضاف: "اللاعب بعد وضعه في قائمة الانتظار، جعله يوافق على الرحيل من أجل المشاركة في المباريات، وجلسته مع مدير الكرة، من أجل مناقشة العروض المقدمة له لرحيله على سبيل الإعارة، وقد يكون الأقرب هو انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا بعد تقريب وجهات النظر".

وكان صلاح محسن يرغب في الاستمرار بصفوف الفريق الأحمرفي الوقت التي ترى فيه الإدارة بضرورة خروج اللاعب على سبيل الإعارة من أجل تحقيق الاستفادة المادية من اللاعب وعودته مرة أخرى إلى مستواه.

غيابات الأهلي 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لملاقاة الاتحاد المنيستيري التونسي في دور الـ32من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب بالقاهرة، والمقرر له مساء يوم 15 من الشهر الجاري.

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات أمام الفريق التونسي، حيث يغيب عن المباراة مدافع الفريق رامي ربيعة بسبب تعرضه للإيقاف لاعتراضه على التحكيم وحصوله على بطاقة حمراء في نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد المغربي.

ويفتقد الأهلي جهود الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا ، وحاليًا يخضع اللاعب لجلسات المرحلة النهائية من البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي