عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة.. محمود عبد المغني وأحمد فتحي في ضيافة برنامج "سهرانين"

أميروأحمد ومحمود
أميروأحمد ومحمود

يحل الفنان محمود عبد المغني والفنان أحمد فتحي ضيفان في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة "أون"، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول محمود عبد المغني وأحمد فتحي في برنامج سهرانين

حيث نشرت قناة أون عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا من الحلقة، وعلقت عليها قائلة: "ميعادنا بكرة وبعده مع الفنانين محمود عبدالمغني وأحمد فتحي وحلقة جامدة جدا في سهرانين مع أمير كرارة الساعة 10 مساء.. استنوناااااااااااا".

أخر أعمال محمود عبد المغني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمود عبد المغني مسلسل "العائدون" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، صالح عبد النبي، محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

أخر أعمال أحمد فتحي

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فتحي فيلم "تسليم أهالي" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية في بداية شهر أغسطس الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي خلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، محمد ممدوح، محمد حسني، لوسي، سمير غانم، وغيرهم، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي