عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على كلمات أغنية "أحلى كابل" لـ ديانا حداد

ديانا حداد
ديانا حداد

كلمات أغنية أحلى كابل.. طرحت الفنانة ديانا حداد أغنية جديدة لها تحمل اسم "أحلى كابل" باللهجة المصرية يوم 4 من شهر أكتوبر الجاري عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 104 ألف مشاهدة.

تحيا مصر يرصد كلمات أغنية أحلى كابل لـ ديانا حداد

كلمات أغنية "أحلى كابل"

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: “من جمالو مالو .. قلبي ايه جرالو هوا بس غالي .. دلي شاغل بالي نوره كفايه يا شمس غيبي متجمعين سوا سهرانين عالم راقيه وناس حلوين والكل بيشاور علينا أحلى كبل أحنا الاثنين عايزين نرقص حبيبي .. حبيبي .. حبيبي”.

“كلو يتجنن معانا طايرة من السعادة .. علو الصوت زيادة يلا نرقص يلا .. بالحب الدنيا أحلى سبنا الحزن والفرح جانا متجمعين سوا سهرانين عالم راقية وناس حلوين والكل بيشاور علينا أحلى كبل أحنا الاثنين عايزين نرقص حبيبي .. حبيبي .. حبيبي”.

حفل ديانا حداد في مهرجان الموسيقى العربية

ويذكر أن المطربة ديانا حداد قد كشفت عن مفأجاة حيث تقابل جمهورها في مصر بحفل غنائي ضخم يقام في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

ومن المفترض أن تضع ديانا حداد لائحة طويلة بالأغاني التي تنوي تقديمها وستطلب من جمهورها الإختيار من بينها، كما وعدت أنها ستقدم على المسرح أغاني لعمالقة الفن.

أخر أعمال ديانا حداد

ومن الجدير بالذكر أن ديانا حداد اختارت العودة إلى الساحة الفنية من خلال ألبوم غنائي جديد يحتوي على مجموعة كبيرة من الأغنيات ويحمل عنوان "ديانا حداد 2022" من إنتاجها الخاص، بدأت بطرحهم من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً.

حيث حملت الأغنية اللبنانية عنوان "مغنجة" تعاونت في كلماتها وألحانها مع ايفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.

والأغنية الثانية باللهجة الخليجية حملت اسم "وحشني شخص"، وفيها جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن إختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، ومن ناحية أخرى تعاونت في  التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي