عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا يُعلن تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة كوبنهاجن في دوري الأبطال

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة نادي كوبنهاجن في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة  دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

تشكيل السيتي لمواجهة كوبنهاجن

ويقود النرويجي إيرلينج هالاند، تشكيل السيتزنز خلال مواجهة الليلة، ويجاوره في الخط الهجومي كلاً من الجزائري رياض محرز وجاك جريليش.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورت، جوميز.

في الوسط: جوندوجان، برناندو سيلفا، ألفاريز.

في الهجوم: إيرلينج هالاند، رياض محرز، جاك جريليش.

ويغيب عن التشكيل الأساسي الذي كان قد دخل به السيتي آخر مواجهاته في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، كلاً من فيل فودين صاحب الهاتريك في مرمى الشياطين الحمر.

ويسعى السيتزنز لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يضمن صدارته للمجموعة التي يحتلها برصيد 6 نقاط بعد الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية، ويحسم تأهله للدور المقبل من البطولة، بل ومواصلة المشوار حتى النهائي.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري

ويقدم السيتي مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا، أو بطولة الدوري الإنجليزي التي يحتل فيها الفريق المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق فوزاً كبيراً بنتيجة 6 أهداف مقابل 3 في مباراته ضد مانشستر يونايتد، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق أرسنال المتصدر لقمة الجدول برصيد 21 نقطة.

ويتطلع السيتي للحفاظ على درع الدوري الذي حققه خلال الموسمين الأخيرين، إضافة للفوز لأول مرة بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي