عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل "نفس الحنين" لـ إلهام الفضالة| تفاصيل

بوستر مسلسل نفس الحنين
بوستر مسلسل "نفس الحنين"

مواعيد عرض مسلسل نفس الحنين.. تستعد شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي وان" لعرض مسلسل "نفس الحنين" للفنانة إلهام الفضالة ضمن محتواها، حيث أعلنت ذلك من خلال نشر الإعلان التشويقي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وفور طرح الإعلان التشويقي لمسلسل "نفس الحنين" زادت مؤشرات البحث عن مواعيد عرضه لذلك سنرصدها لك في هذا التقرير.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل نفس الحنين

مواعيد عرض مسلسل نفس الحنين

أكدت شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي وان" على أن مسلسل "نفس الحنين" سيعرض ضمن محتواها ابتداءً من يوم الأحد الموافق 9 من شهر أكتوبر الجاري، وسيكون من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، والثالثة بتوقيت غرينتش.

تفاصيل مسلسل "نفس الحنين"

وتدور أحداث مسلسل "نفس الحنين" في إطار اجتماعي حول أربع صديقات يقع بينهن بعض الخلافات والمفارقات، ويتم تسليط الضوء على أحدهما بعد أن تزوج عليها زوجها وتصبح مطلقة، وصديقتها التي تترك حبيبها.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: إلهام الفضالة، مرام البلوشي، سعاد سلمان، أميرة محمد، عبد المحسن القفاص، منصور البلوشي، شهد سلمان، رانيا شهاب، روان العلي، شهاب حاجيه، حسن المطوع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد النشمي وإخراج خالد الفضلي.

أخر أعمال إلهام الفضالة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام الفضالة مسلسل "أمينة حاف 2" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون يوم 2 من شهر إبريل الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول قصص تمر بها سيدة تدعى أمينة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، بدرية طلبة، فهد باسم، غدير السبتي، شوق الهادي، في الشرقاوي، صمود المؤمن، شهد سلمان، إيمان فيصل، أحمد النجار، وغيرهم، والمسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج محمد عبد العزيز الطواله.

تابع موقع تحيا مصر علي