عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هتضيع موهبتك بإيدك».. تامر أمين: محمد رمضان شخص عبقري في إثارة الجدل

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

قال الإعلامي تامر أمين، إن الفنان محمد رمضان عبقري وموهوب في إثارة الجدل، حيث إن لديه القدرة على إثارة الجدل بشكل استثنائي، وبشكل يومي، وهذا أمر لا يمكن أن يحدث لدى أي شخص بشكل يومي مثلما يقوم به محمد رمضان في الفترة الحالية، "ممكن تلاقي حد يثير الجدل ويمشي، لكن محمد عنده قدرة مش طبيعية". 

تامر أمين: محمد رمضان يحاول دائما أن يُظهر أنه فائز 

وأضاف "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" وينقلها تحيا مصر، أن محمد رمضان مُنع من الغناء داخل دولة سوريا الشقيقة بعدما كان يزعم أنه سيغني غدا، موضحا أن محمد رمضان لم يصمت على هذا الأمر، وكعادته قام بإثارة الجدل كعادته، "هي دي شخصية محمد رمضان، زي ما عمل في اسكندرية، والناس التفت حواليه ومن ثم دخل كافيه وحصل اللي حصل". 

وتابع تامر أمين: "محمد رمضان نزل بوست بعد منع غنائه في سوريا، نزل كتب فيه عندك سلطة تلغي حفلتي وعندك سلطة تهد بس معندكش نفس محبتي اللهم دمها نعمة، ونزل الكلام ده مع فيديو لي خلال وجوده في الإسكندرية والناس جنبه ومعاه". 

تامر أمين: محمد رمضان لديه شعبية قوية ولكن يجب أن يركز في عمله فقط 

وأردف تامر أمين، أن محمد رمضان شخصيته واضحة للجميع، وهو دائما يرغب في إثارة الجدل، ولا يحب أن يخسر أي جولات، وفي حالة هزيمته أي جولة، يركض ليوضح للجميع أنه فاز مرة أخرى، "أول ما انضرب مرتين بإلغاء حفلة إسكندرية وإلغاء حفلة سوريا، قالك عندكم سلطات تلغوا حفلات ألغوها أنا شعبيتي موجودة في الشارع، وهنا هو ذكي بيحتمي بالشارع، بيقول الناس سنده والناس هما اللي بيرفعوني ويكبروني". 

وواصل تامر أمين، أن محمد رمضان لديه شعبية كبيرة وجارفة لا أحد يمكن أن ينكرها، ولكن ما يتم إنكاره على محمد رمضان هو تركيزه الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرد على كل شيء بنفسه، وأنه طوال الوقت يرى أنه يجب أن يرد كل على انتقاد في السوشيال ميديا، "ركز في شغلك وخلي أعمالك هي اللي ترد على الناس، متردش على كل حاجة، ده مأخذي الوحيد على محمد رمضان في شغله". 

ووجه تامر أمين نصيحة للفنان محمد رمضان: “انت موهبة كبيرة، وانت حد أنا بحبه، أوعى تضييع موهبتك بإيدك، انت حد موهوب أوعى تضيع موهبتك بإيدك”. 

تابع موقع تحيا مصر علي