عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله السعيد يدخل دائرة اهتمامات 4 أندية في الدوري المصري

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

دخلت العديد من أندية الدوري الممتاز في صراع خلال الفترة الماضية من أجل التعاقد والحصول على خدمات عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صراع شرس للحصول على خدمات السعيد

ويأتي نادي الزمالك على رأس الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات صاحب الـ 37 عام، وذلك بعد تألقه الكبير في جميع تجاربه في الدوري المصري، وبالتحديد مع النادي الأهلي سابقاً، وحالياً مع نادي بيراميدز.

كما يرغب كل من نادي فاركو، المصري البورسسعيدي، والبنك الأهلي للحصول على خدمات السعيد، لتدعيم صفوفهم به خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حقيقة رحيل السعيد عن بيراميدز

وفي هذا لاصدد، كشف أحمد حسن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قيقة رحيل السعيد عن صفوف الفريق السماوي خلال الفترة الحالية.

وأكد الصقر، أن بيراميدز لا ينوي التفريط في اللاعب خاصة أنه يمثل قوة كبيرة لخط الوسط بالفريق خلال المواسم الماضية.

ونشر عميد لاعبي العالم، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، أكد خلاله أن نادي بيراميدز، يستعد لـ الإعلان عن تجديد تعاقده مع صانع ألعاب الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الفريق يقطع كل سُبل التفاوض مع اللاعب من جانب أي نادٍ آخر في الدوري المصري.

أزمة جديدة في بيراميدز

وفي سياق آخر، علم «تحيا مصر» من مصدر داخل نادي بيراميدز أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق السماوي طلب الاستغناء عن لاعبه فخري لاكاي الجنوب إفريقي، وذلك بعد تراجع مستوى لاكاي في مباريات الفريق المحلية بالموسم الماضي.

وأضاف المصدر أن الفريق السماوي في مأزق لفشل الإدارة في تسويق اللاعب سواء بالبيع النهائي أو الإعارة وذلك لضيق الوقت، مضيفًا أن قائمة الفريق ستضم 5 لاعبين أجانب هم المغربي محمد الشيبي ومواطنه وليد الكرتي والتونسي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إبراهيما توريه، والجنوب إفريقي فخري لاكاي،  بينما يتواجد البوركيني إيريك تراوري على قائمة الانتظار.

تابع موقع تحيا مصر علي