عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: ذكرى أكتوبر كانت نفاق سنوي معتاد لمدة 30 سنة في عهد مبارك

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن المنافقين جعلوا المصريين ينسوا ذكرى حرب أكتوبر لمدة 30 سنة، حيث إن المنافقين كانوا على سبيل 30 عاما يغنون ويحتفلون بحرب أكتوبر على أنها الضربة الجوية للرئيس الراحل محمد حسني مبارك فقط، وأن الحرب كلها كانت في تلك الضربة وليس أكثر، "المنافقين على طول 30 سنة بيحتفلوا بده بس". 

إبراهيم عيسى: ذكرى حرب أكتوبر في عهد مبارك كانت “نفاق سنوي” 

وأضاف "عيسى"، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وينقلها تحيا مصر، أن المصريين كانوا قد نسوا ذكرى حرب أكتوبر في عصر الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، "كان المنافقين والمطبلين مكناش بنشوف في أكتوبر غير ضربة مبارك، ذكرى أكتوبر كانت نفاق سنوي معتاد، حتى السادات نفسه لم يذكر في حرب أكتوبر وقتها". 

وتابع إبراهيم عيسى، أن ما حدث الأيام الأخيرة هو درس لكل شخص مصري وللجميع، في ذكرى حرب أكتوبر وبعد 49 عاما لم نر أي شخص يزور قبر الرئيس الراحل محمد حسني مبارك في يوم نصره، وهذا درس كبير يجب على الجميع التعلم منه. 

وناشد الإعلامي إبراهيم عيسى الرئيس السيسي، “لا تصدق المنافقين والمطبلين، هذا أمر يجب أن يراه الرئيس ويراه كل شخص، النفاق والتطبيل هذا ما يحدث في النهاية، لا يوجد زائرا لمبارك بعد وفاته في ذكرى حرب أكتوبر”. 

إبراهيم عيسى: الرئيس الراحل مبارك كان لديه أخطاء فادحة في حكمه 

وأردف إبراهيم عيسى، أن محمد حسني مبارك كان لديه أخطاء فادحة في حكمه، وليس هو فقط، بل السادات صاحب الانتصار العظيم في حرب أكتوبر كان لديه جريمة كبرى في حقه وهي إخراج جماعة الإخوان الإرهابية من السجن، ودعمهم خلال فترته، وعلى الرغم من ذلك قُتل على يدهم في الاحتفال بنصر حرب أكتوبر. 

وأشار إبراهيم عيسى، إلى أن جمال عبد الناصر كان لديه كارثة كبرى أيضا، وهي الهزيمة في حرب 1967 وهذا أمر لا يُستهان به، وكانت تلك الحرب سبب في الكشف عن العديد من الحقائق أمام جمال عبد الناصر. 

ويرى الإعلامي إبراهيم عيسى أن إشراك المواطنين في القرار هو الحل السياسي الأسلم في الوقت الحالي من أجل التوصل إلى حل للأزمة الاقتصادية الراهنة والتي تشغل بال كل مواطن وكل مسؤول في الوقت الحالي، مؤكدا أن إشراك المواطن في القرار واستخدام السياسة الحل الأمثل لأي أزمة اقتصادية. 

تابع موقع تحيا مصر علي