عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائية هالاند تقود السيتي لـ التقدم على كوبنهاجن في الشوط الأول

هالاند
هالاند

تفوق فريق مانشستر سيتي بنتيجة 3 أهداف نظيفة على حساب فريق كوبنهاجن في الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بينهما في الوقت الحالي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

تقدم السيتي عن طريق القاطرة البشرية إيرلينج هالاند، عند الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 32، ثم وعن طريق الخطأ في مرماه أضاف مدافع كوبنهاجن الهدف الثالث لـ الفريق الإنجليزي، الذي أنهى منتصف المباراة الأول بالتفوق بثلاثية نظيفة.

ويتطلع السيتي لتحقيق فوزاً كبيراً خلال مواجهة اليوم، ليؤمن صدارته للمجموعة التي تضم بجواره كل من ( كوبنهاجن، بروسيا دورتموند، سيفليا).

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة كوبنهاجن

جاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورت، جوميز.

في الوسط: جوندوجان، برناندو سيلفا، ألفاريز.

في الهجوم: إيرلينج هالاند، رياض محرز، جاك جريليش.

ويغيب عن التشكيل الأساسي الذي كان قد دخل به السيتي آخر مواجهاته في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد،  فيل فودين صاحب الهاتريك في مرمى الشياطين الحمر.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري

ويقدم السيتي مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا، أو بطولة الدوري الإنجليزي التي يحتل فيها الفريق المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق فوزاً كبيراً بنتيجة 6 أهداف مقابل 3 في مباراته ضد مانشستر يونايتد، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق أرسنال المتصدر لقمة الجدول برصيد 21 نقطة.

ويتطلع السيتي للحفاظ على درع الدوري الذي حققه خلال الموسمين الأخيرين، إضافة للفوز لأول مرة بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي