عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هالاند" يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع السيتي بعد ثنائية في كوبنهاجن

هالاند
هالاند

وصل النرويجي إيرلينج هالاند، لقمة توهجه مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، وذلك بعدما تصدر المشهد منذ أن انضم لكتيبة السيتزنز بداية الموسم الحالي.

هالاند محطم الأرقام القياسية مع السيتي

وقاد القاطرة البشرية هالاند، فريقه السيتي للتفوق بـ 3 أهداف على حساب فريق كوبنهاجن خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

سجل هالاند ثنائية في المنتصف الأول من المباراة، ليواصل تألقه مع الفريق، فاللاعب نجح خلال آخر 4 مواجهات له مع السيتي في مسابقتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا من تسجيل 11 هدفاً.

أرقام قياسية لـ هالاند

وحطم هالاند رقماً قياسياً جديداً خلال مشاركته رقم 12 مع السيتي هذا الموسم، حيث أنه أصبح أول لاعب يسجل في 3 لقاءات متتالية من بطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي إنجليزي.

ووصل صاحب الـ 22 عام، للهدف رقم 18 مع الفريق من إجمالي مشاركته في 12 مباراة منذ انطلاقة هذا الموسم، بواقع تسجيله 14 هدفاً في 8 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، و4 أهداف في 3 لقاءات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتربع هالاند على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفاً، فيما يأتي في صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا بوصوله للهدف رقم 4، ولازال أمامه متسع من المباريات حتى يُحطم العديد من الأرقام القياسية التي وعلى ما يبدو سيتم استبدالها باسمه خلال الفترات المقبلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي