عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يقسو بـ خماسية نظيفة على كوبنهاجن بدوري الأبطال

تحيا مصر

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزاً كبيراً بنتيجة 5 أهداف نظيفة على حساب فريق كوبنهاجن خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 20222/ 2023.

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

افتتح التسجيل لـ السيتي ماكينة الأهداف إيرلينج هالاند عند الدقيقة 7 من افتتاحية الشوط الأول، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني عند الدقيقة 32 من نفس الشوط، وعن طريق الخطأ في مرماهم سجل دفاع كوبنهاجن الهدف الثالث لـ السيتي، لينتهي الشوط الأول بهذا التقدم.

وفي الشوط الثاني، ضاعف الجزائري رياض محرز، من آلالام الفريق الدنماركي، بتسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء عند الدقيقة 55، وأخيراً اختتم ألفاريز، مهرجان الأهداف بالتسجيل عند الدقيقة 77، ليضيف السيتي 3 نثقاط جديدة لسجله في المجموعة، ويتربع على عرش صدارتها.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة كوبنهاجن

جاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورت، جوميز.

في الوسط: جوندوجان، برناندو سيلفا، ألفاريز.

في الهجوم: إيرلينج هالاند، رياض محرز، جاك جريليش.

ويغيب عن التشكيل الأساسي الذي كان قد دخل به السيتي آخر مواجهاته في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد،  فيل فودين صاحب الهاتريك في مرمى الشياطين الحمر.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري

ويقدم السيتي مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا، أو بطولة الدوري الإنجليزي التي يحتل فيها الفريق المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق فوزاً كبيراً بنتيجة 6 أهداف مقابل 3 في مباراته ضد مانشستر يونايتد، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق أرسنال المتصدر لقمة الجدول برصيد 21 نقطة.

ويتطلع السيتي للحفاظ على درع الدوري الذي حققه خلال الموسمين الأخيرين، إضافة للفوز لأول مرة بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي