عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتجاوز شاختار بصعوبة في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

تمكن فريق كرة القدم بنادي ريال مدريد، من تجاوز عقبة فريق شاختار دونيستك الأوكراني، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

تقدم البرازيلي رودريجو، بالهدف الأول  للفريق الميرنجي عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف مواطنه فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 28 من نفس السوط، وقلص الفارق لصالح عناصر الفريق الأوكراني اللاعب أولكسندر عند الدقيقة 39 من زمن المباراة، التي انتهت بتلك النتيجة، ليقتنص بذلك الميرنجي فوزاً هاماً في مشواره في دور المجموعات من تلك البطولة.

تشكيل ريال مدريد أمام شاختار

دخل ريال مدريد مواجهة الليلة بتشكيل جاء كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال.

خط الوسط: كروس - تشواميني - فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - رودريجو.

ويغيب عن الفريق الإسباني كل من البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق المصاب بعرق في النسا، والكرواتي لوكا مودرتش، إضافة لـ لوكاس فاسكيز بسبب الإصابة أيضاً.

ويتربع الريال على عرش صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من إجمالي فوزه في الجولتين الأولى والثانية أمام كلاً من لايبزج وسيليتك، فيما يأتي خلفه فريق سيليتك الأسكتلندي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي فريق شاختار برصيد نقطة وحيدة، فيما يتزيل فريق لايبزج المجموعة برصيد خالي من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي