عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يغرم كهربا 50 ألف جنيه بسبب السهر ويهدده بعدم دفع غرامة الزمالك

تحيا مصر

أكد الإعلامي إسلام صادق أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قررت تغريم محمود كهربا لاعب الفريق مبلغ 50 ألف جنيه بسبب ما وصل إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن سهر اللاعب في أحد الأماكن الخاصة.

سهر وغرامة كهربا 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" وصلت معلومات وصور عن سهر كهربا في أحد الأماكن الخاصة إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الذي نقل الأمر إلى محمود الخطيب الذي أبدى غضبه وهدد بعدم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بمليوني دولار، وكذلك تم إبلاغ كولر المدير الفني بالواقعة".

وأضاف:" الأهلي مستاء من "سهر" كهربا وعودته لعدم الالتزام مرة أخرى خارج الملعب وإدارة النادي هددت بعدم دفع غرامة الزمالك فضلاً عن وجود استياء شديد من كولر بسبب عدم التزام اللاعب".

ومن ناحية أخرى، قال عادل عبدالرحمن، نجم الأهلي السابق، إن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري والحالي للأهلي السعودي، كان يجب أن يرحل عن الإدارة الفنية للفريق، مؤكدًا أنه نجح فقط في تحقق الأرقام ولم ينجح فنيًا.

تصريحات عادل عبد الرحمن 


وأكد عادل عبدالرحمن في تصريحات تليفونية في برنامج "الريمونتادا": "أي مباراة للفرق المصرية أمام فرق شمال أفريقيا تكون قوية للغاية والمباراة ستكون صعبة"، وتطرق عادل عبدالرحمن في حديثه إلى رحيل موسيماني، مشيرًا: "موسيماني كان لازم يمشي، وهو نجح في الأرقام فقط ولكن لم ينجح فنيا".

وأضاف: "موسيماني يلعب في الدرجة الثانية بالدوري السعودي وهو دوري مختلف عن الدوري الممتاز، وأرى أن موسيماني لو نجح في تصعيد الأهلي السعودي فلن يستمر معهم في الدوري الممتاز".

سقط فريق أهلي جدة السعودي تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في فخ التعادل أمام فريق جدة بنتيحة هدف لكلا منهما، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي