عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آسر ياسين يكشف حقيقة تجسيد شخصية مؤمن زكريا في مسلسله الرمضاني الجديد

آسر ياسين ومؤمن زكريا
آسر ياسين ومؤمن زكريا _ أرشيفية

كشف الفنان المصري آسر ياسين حقيقة تناول مسلسله الجديد «نسيت كلمة السر» المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم، شخصية لاعب الكرة مؤمن زكريا.

تحيا مصر يرصد حقيقة تجسيد شخصية الكابتن مؤمن زكريا في مسلسل نسيت كلمة السر للفنان آسر ياسين. 

آسر ياسين ينفي تجسيد شخصية مؤمن زكريا

نفى آسر ياسين ذلك الأمر خلال لقائه مع برنامج the insider بالعربي قائلًا: المسلسل فقط يتناول المرض الذي أصيب به مؤمن زكريا وهو نموذجا يحتذى به في التحدي والأصرار، في تعامله مع هذا المرض.

قصة مسلسل آسر ياسين الرمضاني

وتدور أحداث المسلسل حول بطل مصري في إحدى الألعاب تعرض لمرض بعنوان ALS وهو نفس المرض الذى أصيب به اللاعب مؤمن زكريا، رواية نسيت كلمة السر للكاتب حسن كمال، تتناول التاريخ الشخصي لأحد الأبطال الرياضيين، وهي خليط من الأحداث الاجتماعية والسياسية المتلاحقة، التي مرت بها مصر خلال الـ10سنوات الأخيرة، ولكن من وجهة نظر شخص لم يشارك فيها، بل كان شاهدا عليها، لأسباب خاصة به يكتشفها القارئ في ثنايا الرواية.

قال آسر ياسين على هامش افتتاح مهرجان القاهرة للدراما: "بدأت مشواري الفني في المسرح وبعد ذلك السينما، وكانت البداية في ملح الأرض، وأرى أن هناك اهتماما بالدراما أكثر من الماضى، فأى ممثل يعمل بالدراما يحتاج إلى التقدير، فالتقدير يكون مهما للصناع سواء أمام الكاميرا أو خلفها هو أمر جيد ويعطي لهم دفعة. 

وعن مسلسل "سوتس بالعربي" قال الفنان آسر ياسين: "المنتج طارق الجنايني كان يعمل على المشروع منذ 2016، وأهم شيء كنا نفكر فيه كيف سيقدم دراميا ولكن الورق كان جيد جدا والكاست كان لائقا جدا، أنا من المعجبين بالعمل الأصلي وفي العموم أحب أى تحدٍ". وعن جديده قال: "أحضر فيلما لعمر سلامة اسمه (شماريخ) وهنبدأ تصوير خلال أيام.

وشارك آسر ياسين في فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي