عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الإقالة من إشبيلية.. لوببتيجي يقترب من قيادة ولفرهامبتون

تحيا مصر

ذكرت تقارير صحفية عالمية أن إدارة ولفرهامبتون تفكر جدياً في التعاقد مع المدير الفني لفريق إشبيلية السابق جولين لوبيتيجي، الذي تمت إقالته أمس من القيادة الفنية للفريق الأندلسي بعد الخسارة أمام بروسيا دورتموند. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعانى لوبتيجي في الفترة الأخيرة من سلسلة من النتائج المخيبة للآمال مع إشبيلية، كانت كفيلة بتضاول فرصه بالبقاء على رأس القيادة الفنية للفريق الأندلسي. 

وكان نادي ولفرهامبتون أعلن منذ أيام إقالة مدربه برونو لاج، بعدما خاض الفريق تحت قيادته 9 لقاءات بجميع البطولات، وتمكن من الفوز في لقاء وحيد كان بكأس رابطة الأندية الإنجليزية. ويحتل ولفرهامبتون المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط ، بعد الفوز في لقاء وحيد، والتعادل في 3 مباريات، والخسارة في 4 مواجهات.

تألق لافت لـ الأنظار لـ هالاند في مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وقاد هالاند، فريقه للفوز بتلك النتيجة الكبيرة بتسجيله هاتريك في ليلة الديربي، ولم يكن الهاتريك الذي سجله هو ما جعله حديث الساعة في الأوساط الرياضية العالمية، لكن تألقه بشكل عام مع الفريق الذي انضم له بداية من الموسم الحالي، هو ما جعله يسحب البساط من جميع اللاعبين في الدوريات الخمس الكُبرى.

ووصل هالاند للهدف رقم 14 مع السيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي، ليتربع على عرش صدارة الهدافين، ويوسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه إلى الضعف، حيث يأتي خلفه الإنجليزي هاري كين برصيد 7 أهداف، فيما ابتعد صاحب الـ 21 بفارق كبير عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والذي لم يُسجل سوى هدفين خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي