عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام إيرلينج هالاند القياسية في البطولات الأوروبية

هالاند
هالاند

حقق النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، أرقامًا قياسية عدة بانطلاقته المميزة هذا الموسم، إلا أن لديه فرصة كبيرة لتحطيم أرقام أخرى فيما تبقى من الموسم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام هالاند مع مانشسترسيتي

سجل هالاند 17 هدف مع مانشستر سيتي في أول 11 مباراة، منها 14هدف بعد 8 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق العديد من الأرقام القياسية في موسمه الأول مع الفريق الذي انضم له من بروسيا دورتموند الألماني في صيف العام الحالي.

فيما وقد وسجل هالاند مع بروسيا دورتموند في مختلف المسابقات، 86 هدف، خلال  89 مباراة ثم أحرز 17 هدف في أول 11 مباراة مع مانشستر سيتي، ليصل الاجمالى إلى 103 أهداف في 100 مباراة مع فرق الدوريات الكبرى .

وسجل أمس إيرلينج هالاند هدفين ، في المباراة التي إقيمت أمام فريق كوبنهاجن بنتيجة 5-0 فى دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

افتتح التسجيل لـ السيتي ماكينة الأهداف إيرلينج هالاند عند الدقيقة 7 من افتتاحية الشوط الأول، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني عند الدقيقة 32 من نفس الشوط، وعن طريق الخطأ في مرماهم سجل دفاع كوبنهاجن الهدف الثالث لـ السيتي، لينتهي الشوط الأول بهذا التقدم.

وفي الشوط الثاني، ضاعف الجزائري رياض محرز، من آلالام الفريق الدنماركي، بتسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء عند الدقيقة 55، وأخيراً اختتم ألفاريز، مهرجان الأهداف بالتسجيل عند الدقيقة 77، ليضيف السيتي 3 نثقاط جديدة لسجله في المجموعة، ويتربع على عرش صدارتها.

جاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورت، جوميز.

في الوسط: جوندوجان، برناندو سيلفا، ألفاريز.

في الهجوم: إيرلينج هالاند، رياض محرز، جاك جريليش.

تابع موقع تحيا مصر علي