عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ريهام عبدالنبي: القوات المسلحة ستظل الدرع والسيف الحامي للوطن ومقدراته

النائبة ريهام عبدالنبي
النائبة ريهام عبدالنبي عضو مجلس النواب

قالت النائبة ريهام عبدالنبي، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن ذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد، ستظل علامة مضيئة في سجل انتصارات الشعب المصري، والقوات المسلحة الذين استطاعوا استرداد العزة والكرامة لوطنهم الغالي، وبعثوا برسالة إلى العالم أجمع أن الشعب المصري قادر على الدفاع عن أرضه وأمنه وأمانه.

تحيا مصر

النائبة ريهام عبدالنبي: القوات المسلحة ستظل الدرع والسيف الحامي للوطن ومقدراته

وأضافت "عبدالنبي" في تصريحات لها، قائلة: نصر أكتوبر العظيم ملحمة فارقة في التاريخ وقف فيها الجيش والشعب على قلب رجل واحد ضد العدو الصهيوني، متوجهة بالتهنئة الى رجال القوات المسلحة المصرية، والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 49على انتصارات حرب السادس من أكتوبر عام 1973.

 وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن حرب أكتوبر أكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل، وأثبتت أن الجندي المصري لا يمكن هزيمته، وأن الجيش المصري سيظل الدرع والسيف الحامي للوطن ومقدراته ضد التحديات الداخلية والخارجية ومواجهة قوى الشر والإرهاب الذين يستهدفون هدم الدولة وزعزعة واستقرار أمنها.

ووجهت النائبة ريهام عبدالنبي، التحية لجموع الشعب المصري، ولشهداء مصر الأبرار من القوات المسلحة الذين سطروا بدمائهم ملحمة تاريخية لا يمكن نسيانها على مدى التاريخ.

النائبة ريهام عبدالنبي  تقدم سؤال برلماني لوزير الطيران عن ساعات التأخير وسوء الخدمة بالرحلات الداخلية

وكانت قد تقدمت النائبة ريهام عبدالنبي ، عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بسؤال موجه لوزير الطيران المدني ، بشأن حالة الفوضى وعدم النظام بالطيران الداخلي، قائلة :"  إن المسافر بالطيران الداخلي يعاني من ساعات تأخير طويلة ومتكررة في مواعيد الرحلات ، بالإضافة إلى عدم وجود نظام أو إدارة جيدة في التعامل مع المسافرين ، حيث ينتظر البعض الرحلة لمدة تتخطى ٣ ساعات.

كما استكملت النائبة ريهام عبدالنبي:" هذا التأخير يصيب العديد من السياح بالضيق بسبب طول مدة الرحلات وعدم وجود نظام  يساهم في تيسير الدخول والخروج من المطار".

تابع موقع تحيا مصر علي