عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند خارج التشكيل المثالي فى دوري أبطال أوروبا

هالاند
هالاند

أعلن، اليوم الخميس، الموقع الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا التشيكل المثالي لهذا الأسبوع، وذلك عقب انتهاء منافسات الجولة الثالثة التي اقيمت أمس الأربعاء، حيث لم يتواجد خلال التشكيل المثالي لهذا الأسبوع، النجم  النرويجى إيرلنج هالاند نجم مانشستر سيتى، بالرغم من تألقه وأحرازه لهدفين في شباك كوبنهاجن الدنماركى في فوز فريقه بنتيجة 5-0 بالأمس.

وتغيب أيضاً هالاند عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الجولة والتي ضمت الرباعى بيلينجهام - وأندريه - ودي ماريا - ودي لورينزو.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

التشكيل المثالى للجولة الثالثة كالتالى..

حراسة المرمى

ديوجو كوستا (بورتو) - 16 نقطة

الدفاع

ترينت الكسندر أرنولد (ليفربول) - 14 نقطة

جيوفاني دي لورينزو (نابولي) - 13 نقطة

ريس جيمس (تشيلسي) - 20 نقطة

خط الوسط

رودريجو (ريال مدريد) - 14 نقطة

أنخيل دي ماريا (يوفنتوس) - 15 نقطة

أمين حاريت (مرسيليا) 13 نقطة

أدريان رابيو (يوفنتوس) - 16 نقطة

ساديو ماني (بايرن ميونيخ) - 15 نقطة

الهجوم

أندريه سيلفا (لايبزيج) - 16 نقطة

جياكومو راسبادوري (نابولي) - 13 نقطة

أرقام قياسية لـ هالاند

وحطم هالاند رقماً قياسياً جديداً خلال مشاركته رقم 12 مع السيتي هذا الموسم، حيث أنه أصبح أول لاعب يسجل في 3 لقاءات متتالية من بطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي إنجليزي.

ووصل صاحب الـ 22 عام، للهدف رقم 18 مع الفريق من إجمالي مشاركته في 12 مباراة منذ انطلاقة هذا الموسم، بواقع تسجيله 14 هدفاً في 8 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، و4 أهداف في 3 لقاءات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتربع هالاند على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفاً، فيما يأتي في صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا بوصوله للهدف رقم 4، ولازال أمامه متسع من المباريات حتى يُحطم العديد من الأرقام القياسية التي وعلى ما يبدو سيتم استبدالها باسمه خلال الفترات المقبلة. 

 نتيجة مباراة مانشسترسيتي وليفربول

 خسر فريق مانشسترسيتي مباراته أمام نظيره ليفربول حيث حصد لبطولة كأس الدرع الخيرية، بعد الفوز على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأحرز اللاعب ترانت ألكسندر أرنولد، بصناعة من محمد صلاح، صاحب الهدف الثاني، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق الوافد الجديد على الفريق نونو داروين، في حين سجل هدف السيتي الوحيد ألفايزر.

فيما وقد حصد ليفربول ثالث ألقابه المحلية خلال الموسم المنقضي، وذلك بعد حصده ثنائية كأس الرابطة، وكأس الاتحاد على حساب تشيلسي، ليزين لقب الدرع الخيرية دولاب بطولاته.       

تابع موقع تحيا مصر علي