عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأوليمبي يواجه ايسواتيني فى أكتوبر بالدور الثاني للتصفيات الأفريقية

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

تلقي اتحاد الكرة خطابا رسميا من الكاف بإقامة مباراة المنتخب الأوليمبي مع ايسواتيني بملعب الأخير يوم ٢٣ أكتوبر الجاري فى ذهاب الدور الثاني للتصفيات الإفريقية لدورة الألعاب الأولمبية " باريس ٢٠٢٤ " بينما تقام مباراة العودة باستاد الإسكندرية يوم ٣٠ أكتوبر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

 ويصعد الفائز من مجموع المباراتين إلى الدور الثالث لمواجهة الفائز من سيراليون وزامبيا فى الجولة الأخيرة المؤهلة للدورة المجمعة والتى تقام فى المغرب ويتأهل منها الثلاثة الأوائل الى الأولمبياد.

May be an image of 6 people, people playing sports and text

وكانت القرعة قد جنبت المنتخب الأوليمبي المصري اللعب فى الدور التمهيدي بينما تأهل ايسواتني على حساب بتسوانا وشهدت الأيام الماضية اجتماعات مكثفة محمد بركات مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالي المدير الفني للترتيب للمعسكر المقبل. 

ومن ناحيه اخري، نجح المعسكر الوطني للمنتخب الأولمبي الماضي في تحقيق أداء جيد من خلال المباريات التي خاصها الفراعنة ودياً.

مباراة منتخب الأولمبي ومنتخب بنين

ويذكر أن أستطاع المنتخب الوطني الأولمبي في تحقيق الفوز أمام نظيره البنيني بالتعادل السلبي، والتي جمعت بينهما عصر في أول اختبار لـ ميكالي المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي.

ولم يقدم لاعبو المنتخب المصري مستوى جيد خلال تلك المباراة الودية الأمر الذي أدى لانتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وشهد اللقاء خروج مصطفى سعد “ ميسي” لاعب سيراميكا المنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي، بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه رأفت خليل لاعب النادي الأهلي أيضاً. 

تابع موقع تحيا مصر علي