عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتوصية من فيريرا.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة في صفقة نجم طلائع الجيش (خاص)

فيريرا
فيريرا

أصبح عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش على بعد خطوة وحيدة من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على توصية من البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض.

انتقال عمرو السيسي للزمالك 

وذكر مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر" أن إدارة القلعة البيضاء نجحت في الاتفاق مع عمرو السيسي على كافة البنود الشخصية والراتب ويتبقى فقط الاتفاق مع ناديه على المقابل المادي للصفقة مع طلائع الجيش، ومن بعدها سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة .

وفي حالة إتمام الزمالك التعاقد مع عمرو السيسي ، ستصبح الصفقة السابعة للفريق هذا الموسم ، بعد التعاقد مع إبراهيما نداي قادماً من لوزيرن السويسري، وذكريا الوردي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي ، وسامسون أكينوالا لاعب كاراكاس الفنزويلي ، ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، ومحمود الزناري مدافع طلائع الجيش.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي


يواجه الفارس الأبيض فريق فلامبو، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر، دون تحديد موعد رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لإقامة المباراة.

وحصل مسئولو القلعة البيضاء على موافقة رسمية من جانب مسئولي النادي البوروندي، بشأن إقامة لقائي الذهاب والعودة في القاهرة، على أن يُقام لقاء الذهاب باستاد الجيش ببرج العرب نظراً لخضوع استاد القاهرة الدولي والمخصص لاستضافة مباريات الفريق الإفريقية لإصلاحات في الوقت الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري


وتُذاع مباراة الزمالك والفريق البوروندي في بطولة دوري الأبطال، عبر قنوات “ أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لمابريات الأندية المصرية، في الأدوار التمهيدية من البطولات الإفريقية المختلفة.

وصعد الفارس الأبيض لهذا الدور، بعدما تمكن من تجاوز فريق إيليكت التشادي في الدور التمهيدي بالفوز في مجموع اللقائين 4/0، بينما صعد فريق فلامبو لهذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق الاتحاد الليبي في اللقائين.

تابع موقع تحيا مصر علي