عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي: كهربا لم يفتعل أزمة داخل الأهلي.. وكولر يرغب في بقائه

تحيا مصر

نفى الإعلامي أمير هشام، كل ما يتردد بشأن افتعال محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أزمة داخل صفوف الفريق، بعدما ترددت أنباء أمس عن تطبيق عقوبة مالية على اللاعب قدرها 50 ألف جنيه بسبب السهر.

وقال أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كل ما يتردد عن وجود عقوبات على اللاعب وصلت إلى 50 ألف جنيه غير صحيحة، واللاعب يواصل استعداداته مع الفريق ويتدرب ويسير بشكل ملتزم"، وأضاف أمير هشام: "مارسيل كولر المدير الفني مقتنع تمامًا بقدرات اللاعب، وكهربا سوف يكون لاعب بالموسم الجديد، وسيتم حل أزمته بشكل نهائي".

وكتب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رسالة غامضة مساء اليوم الخميس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وجاءت نص الرسالة على النحو التالي: “لا سامحكم الله على أصغر كلمة خرجت من أفواهكم ليست فينا، حسبنا الله فيمن قال فينا ما ليس فينا، ونسب إلينا ما لم نفعل وتجاوز في حقنا وكفى بالله شهيدًا”.

ومن ناحية أخرى، أكد الإعلامي إسلام صادق أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قررت تغريم محمود كهربا لاعب الفريق مبلغ 50 ألف جنيه بسبب ما وصل إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن سهر اللاعب في أحد الأماكن الخاصة.

سهر وغرامة كهربا 


وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" وصلت معلومات وصور عن سهر كهربا في أحد الأماكن الخاصة إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الذي نقل الأمر إلى محمود الخطيب الذي أبدى غضبه وهدد بعدم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بمليوني دولار، وكذلك تم إبلاغ كولر المدير الفني بالواقعة".

وأضاف:" الأهلي مستاء من "سهر" كهربا وعودته لعدم الالتزام مرة أخرى خارج الملعب وإدارة النادي هددت بعدم دفع غرامة الزمالك فضلاً عن وجود استياء شديد من كولر بسبب عدم التزام اللاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي