عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إياد نصار.. نجوم الفن تعيد "انتش واجري" للتريند مرة أخرى| فيديو

نجوم الفن - انتش
نجوم الفن - انتش واجري

انتشر خلال الأيام الماضية تريند بعنوان “انتش واجري” لـ تيك توكر يُدعى “هيثم جاكسون” وتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تحريف أغنية شهيرة للعالمي مايكل جاكسون بطريفة طريفة، وتفاعل عدد من نجوم الفن مع هذا التريند كان أخرهم فرقة واما التي أعادت غنائها مرة أخرى.

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد إعادة فريق واما تريند “انتش واجري” مرة أخرى 

فرقة واما تغني “انتش واجري”

وطرح فرقة واما مقطع فيديو أثناء تأديهم لأغنية “انتش واجري” ونشرها الفنان محمد نور أحد أفراد الفريق، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

مما حاز على إعجاب الجمهور، وتفاعلوا معها بشكل كبير، كما علق بعض من نجوم الفن على المقطع مثل أحمد كرارة، ورزان مغربي وغيرهم.

إياد نصار يقلد استعراض “انتش واجري”

وكان قد استغل الفنان إياد نصار، كواليس تصوير إحدى أعماله الفنية يوم 28 سبتمبر الماضي، بتقليد التيك توكر “هيثم جاكسون” وذلك بالتعاون مع هند صبري وهدى المفتي.

ونشرت الفنانة هند صبري حينها مقطع الفيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: انتش واجري مجانين في التصوير، مما نال إعجاب الجمهور.

مايان السيد لـ انتش واجري: اطلعي من دماغي

كما نشرت الفنانة مايان السيد وهي تغني وترقص على “انتش واجري” عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وعلقت مايان السيد على الفيديو حينها: “اطلعي من دماغي بقى”، وتفاعل الجمهور مع المقطع، خاصة عبر حسابها الرسمي بتيك توك.

حسن عيد يهاجم تريند انتش واجري

ويذكر أن علق الفنان حسن عيد على تريند "أنتش وأجري" وانتقد حسن عيد القنوات التي تستضيف صاحب التريند، والنجوم التي تقلده، وذلك في بوست نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب الفنان حسن عيد في منشوره: "هل تعلم، صاحب فيديو أنتش وأجري القنوات بتستضيفه والنجوم بتقلده لأنه علامة كبيرة من علامات الانجاز العصري،  ونقلة عصرية في عالم الغناء والأداء والتلحين.. أول مطرب بيغني من غير جيتار واستبدله بالضرب على الصدر.. وأول مطرب بيلحن وبيعزف من خلال أنفه ( بيشخر)".

وتابع حسن عيد قائلًا: "وده يدل على أن السلم الموسيقي في حنجرته وصدره وبكده أجره هيبقى سيجارة ملفوفة.. والحمد لله أن الكلمات مكنش فيها سب للأديان، وماشاء الله كل ده من غير بروفات، أنا اللي أعرفه فوق السطح وأنتش وأجري يبقى حرامي غسيل أو سجاجيد.. الناس خرمت نفسها بعد ما المصافي رخصت نفسها".

تابع موقع تحيا مصر علي