عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصور مع أسرة الرئيس الراحل السادات.. محمد رمضان يحتفل بـ ذكرى نصر أكتوبر

محمد رمضان وأسرة
محمد رمضان وأسرة السادات

حرص الفنان محمد رمضان على تهنئة الشعب والجيش المصري، بذكرى نصر أكتوبر الذي يحل اليوم الموافق 6 من كل عام، وهو بمثابة احتفال عظيم لـ مصر بعد استطاعتها طرد الإحتلال الإسرائيلي من أراضي سيناء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال محمد رمضان بـ ذكرى نصر أكتوبر

محمد رمضان يحتفل بذكرى نصر أكتوبر

شارك محمد رمضان مجموعة صور لها مع عائلة الرئيس الراحل أنور السادات، والذي من بينهم زوجته جيهان، وعلق عليها قائلا: “كل عام و مصر بخير بمناسبة ذكرى نصر لسادس من أكتوبر و بهذه المناسبة اتذكر يوم في تاريخي وهو الغداء مع عائلة بطل الحرب و السلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات و زوجته الفاضلة چيهان السادات عليهما رحمة الله وحفظ الله عائلته و رعاها”.

أزمة محمد رمضان في الاسكندرية

من ناحية أخرى، كان قد تعرض الفنان محمد رمضان لـ أزمة شديدة بسبب حملة إلغاء حفله في الإسكندرية والتي نجحت بامتياز، حيث أصدر رسميا بيانا بـ الغائها، حيث كانت من المقرر أن تقام في يوم 7 من هذا الشهر لكن أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن وقفها، وعلق محمد رمضان على هذا الأمر، فقال: "عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد .. بس معندكش ع الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة ب١٠٠٠ حفلة ، اللهم ديمها نعمة".

محمد رمضان في حالة نشاط فني

ويعيش محمد رمضان خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، اذ يستعد لـ السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل “العمدة”، الذي يتعاون فيه مع المخرج محمد سامي بعد غياب دام لسنوات طويلة، وأعلن محمد سامي عن بدء تصوير من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقال: "بسم الله.. مسلسل العمده رمضان ۲۰۲۳ للنجم محمد رمضان، قصة وإخراج محمد سامي، سيناريو و حوار محمد سامی ومهاب طارق، إنتاج محمد السعدي وجوهر ميديا هب، إن شاء الله سنمتعكم كما عودناكم أنا وأخويا محمد رمضان”.

كما يشارك محمد رمضان أيضا في عمل فني سينمائي جديد بعنوان “ع الزيرو”، وذلك بالتعاون مع الفنانة نيللي كريم لأول مرة على الساحة الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي