عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تشابه أسماء»..ابنة أحد أبطال حرب أكتوبر تضع مصطفى بكري في موقف محرج

مصطفى بكري
مصطفى بكري

وقع الإعلامي مصطفى بكري، في موقف محرج على الهواء، بعد استضافة لابنة أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة 1973، في حلقة بدأها الإعلامي بالاحتفاء بحرب أكتوبر، وهذا الانتصار العظيم، وبسالة وشجاعة الجندي المصري الذي كانت حاسمة في انتصار مصر واستعادة الأرض مرة أخرى. 

مصطفى بكري يتعرض لموقف محرج على الهواء 

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن معه اتصال هاتفي مع ابنة اللواء الشهيد أحمد مختار أحد أبطال حرب أكتوبر، والذي شغل منصب محافظ الوادي الجديد الأسبق قبل وفاته. 

وعرض مصطفى بكري، صورة لأحمد مختار محافظ الوادي الجديد الأسبق، خلال إجرائه المداخلة مع ابنته، وهو ما أوقعه في موقف محرج على الهواء مباشرة.

وخرجت صفاء مختار، ابنة اللواء الراحل أحمد مختار، أحد أبطال حرب أكتوبر، تكشف عن أن المعلومات التي أخرجها مصطفى بكري غير صحيحة، حيث سردت اسم والدها بالكامل، قائلة إن والدها لم يمت شهيدًا مثلما أثير، ولم يشغل منصب محافظ الوادي الجديد، مشيرة إلى أن الصورة المعروضة خلال البرنامج ليست صورة والدها وإنما تشابه اسماء بينه وبين والدها ليس أكثر، وهو ما وضع مصطفى بكري في موقف محرج. 

ابنة أحد أبطال حرب أكتوبر توجه التحية للرئيس السيسي 

ووجهت "مختار" الشكر والتقدير للرئيس السيسي، الذي لا ينسى نهائيا أبطال حرب أكتوبر في كل ذكرى، ودائما يتعامل معهم على أنهم أفراد من العائلة الكبيرة للشعب المصري، مضيفة: "الرئيس السيسي هو الريس الأب الإنسان الذي لا يغفل أبدا عن ذكر شهداء وأبطال حرب أكتوبر وتكريمهم والتعامل معهم كأنهم فرد من أفراد العائلة الكبيرة للشعب المصري". 

وأردفت ابنة اللواء أحمد مختار، أنه يوجد جنود خفية وراء أي قائد وهي الأسرة والزوجة واللذان يتحملان الكثير في حياة هذا القائد، خاصة أن والدها كان يروي لهم الكثير مما شهده في فترة حرب أكتوبر المجيدة. 

وتحتفل الدولة المصرية بالكامل في هذه الأيام بالذكرى الـ 49 من انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي نجحت فيها مصر من استرداد الأرض والكرامة على حساب العدو الإسرائيلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي