عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم لـ طارق الشناوي: شكرا على تشجيعك ليا من أول ما ابتديت مشواري

دنيا سمير غانم وطارق
دنيا سمير غانم وطارق الشناوي

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على توجيه رسالة لـ الناقد الفني طارق الشناوي، وذلك بعد تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي في مساء أمس الأربعاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دنيا سمير غانم لـ طارق الشناوي

دنيا سمير غانم توجه رسالة شكر لـ طارق الشناوي

شاركت دنيا سمير غانم صورة لها مع طارق الشناوي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: “شكرا جدا الناقد الكبير الأستاذ طارق الشناوي علي هذه المقالة الجميلة المشجعة و المعبرة عني و عن جوانب كتيرة في شخصيتي يمكن مش بعرف أوصلها غير من خلال الفن.. كان ليا الشرف ان في تكريمي من مهرجان الإسكندرية يكون في كتاب عني و عن أعمالي و من حسن حظي ان حضرتك اللي كتبت الكتاب ده”.

وتابعت حديثها: “متشكرة جدا علي تشجيعك و رأيك فيا من أول ما ابتديت مشواري الفني.. و أتمني إني أكون دايما عند حسن ظن الجمهور العظيم و عند حسن ظن حضرتك و جميع الأساتذة النقاد المحترمين من كل الأجيال”.

دنيا سمير غانم: اتفاجئت بكلام أساتذتي عني

واختتمت دنيا سمير غان حديثها، قائلة: “شكرا لأستاذ الأمير أباظة رئيس المهرجان و كل القائمين عليه و فريق عمل الكتاب، و أخيرا شكرا من كل قلبي ل أهلي و زملائي الأعزاء و أساتذتي اللي اتفاجئت بكلامهم الجميل عني.. فعلًا اسعدتوني”.

دنيا سمير غانم في حالة من النشاط الفني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة دنيا سمير غانم خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، اذ يعرض لها حاليا فيلم “تسليم أهالي”، الذي تدور أحداثه حول  زوجين يحلم الزوج الذى يعمل بمهنة الطبيب للهجره لكندا ولكن سرعان ما تظهر إمرأة فى حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وشارك في بطولة العمل كلا من دلال عبدالعزيز، هشام ماجد، بيومى فؤاد، العمل من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، كما يعرض لـ دنيا سميرة غانم أيضا مسرحية أنستونا للنجوم بيومي فؤاد، سامي مغاوري، ألحان المهدي، وغيرهم، والمسرحية من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج خالد جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي