عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا غنائيًا بالكويت في هذا الموعد| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي جديد لها في دولة الكويت على خشبة مسرح الأرينا يوم السبت الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

تحيا مصر يرصد موعد حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الغنائي

وجاء ذلك في بوست نشرته النجمة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة: "وحشتوني أوي أوي، أشوفكم تاريخ ٢٩ أكتوبر في الكويت على مسرح الأرينا".

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور النجمة شيرين عبد الوهاب الأخير كلها إيجابية ومتحمسة لحضور الحفل، كالآتي: "حجزنا وناطرين بكل شوق"، "ناطرين على نار"، "في انتظارك يا عسل"، "مستنينك يا روحي"، "يا حظ الكويت"، وغيرها من التعليقات الإيجابية.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية "المترو" التي تم طرحها يوم 1 من شهر أكتوبر الجاري عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 456 ألف مشاهدة.

وتعتبر الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي، وتقول كلماتها: “في محطة المترو وأنا ماشية من يومين أنا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدو مين أنا أنا أنا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا أنا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفة هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا أنا خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقيتني طايرة مع أني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقيتني طايرة مع أني واقفه مبقتش فاهمة”.

كلمات أغنية “المترو”

“مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده انا انا قبل اما نحكي وقبل ما نقول كلمتين تلفونو رن استأذن وبعد خطوتين في الزحمه تاه من قبل ما اعرف هو مين كده كده كده خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفة”.

تابع موقع تحيا مصر علي