عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين عن والدها: طول الوقت بيحتفلوا بأفلامك عن اكتوبر وحشتني

رانيا محمود ياسنين
رانيا محمود ياسنين ووالدها

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على إحياء ذكرى والدها، وذلك تزامنا مع ذكرى نصر أكتوبر بعد أن احتفلت عدد كبير من المواقع الإخبارية بتلك المناسبة بأفلام من أعمال الفنان الراحل محمود ياسين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة رانيا محمود ياسين  لـ والدها

رانيا محمود ياسين تحيي ذكريات والدها مع حرب أكتوبر

شاركت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة لـ محمود ياسين وعلقت عليه، قائلة: “طول الوقت بيحتفلوا بأفلامك عن اكتوبر وحشتني اوووي في الفردوس الاعلي و جنات النعيم في صحبه الاخيار والشهداء والصالحين وحسن آولئك رفيقا يارب”.

محمود ياسين وأعمال الوطنية

 هذا وشارك الفنان الراحل محمود ياسين في عدد من الأفلام التي تناولت البطولات العسكرية المصرية مثل “أغنية على الممر” و"الوفاء العظيم" و"الرصاصة لا تزال في جيبي" و"بدور" و"حائط البطولات".

وتواصل رانيا محمود ياسين رسائلها المؤثرة لـ والدها، اذ سبق وأن كتبت عبر موقع انستجرام: “أجمل واحلي جان انجبته السينما المصرية الله يرحمك يا قلبي في جنات النعيم بأذن الله يا حبيبي قمري الذي لا يغيب نوره عن حياتي".

رانيا محمود ياسين

من ناحية أخرى، كانت قد تألفت رانيا محمود ياسين من خلال مسلسل “انحراف” الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وخاضت بطولته إلى جانب كلا من روجينا، الفنان أحمد صفوت ومحمد لطفي وويزو وسميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، وجسدت به رانيا محمود ياسين دور سيدة تعاني من إضطراب نفسي، وحقق العمل نجاحا كبير خلال فترة عرضه.

أخر أعمال محمود ياسين

يذكر، أن أخر أعمال الفنان الراحل محمود ياسين أوبريت غنائي بعنوان “مصر فوق كل المحن”، الذي  يوصل رسالة واضحة وحقيقية لإتحاد عناصر الأمة المصرية من مسلمين ومسيحيين من أجل الوصول بمصر الوطن إلى أرض الأمان وتجاوز كل المحن، وهي رسالة لطمأنة شعوب العالم على استتاب الأمن بمصر وكامل وحدته، وشاركه البطولة كلا من النجوم، مي كساب إيهاب توفيق، لطفي لبيب، إلهام شاهين، شذى، وابنه عمرو محمود ياسين، وأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي