عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصور في أحضان بعضهم.. أحمد خالد صالح يحتفل بذكرى زواجه من هنادي مهنا

هنادي مهنا وأحمد
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

حرص الفنان أحمد خالد صالح على الاحتفال بذكرى زواجه من الفنانة هنادي مهنا من خلال توجيه رسالة رومانسية لها مرفقة بمجموعة صور رومانسية تجمعهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال أحمد خالد صالح بذكرى زواجه من هنادي مهنا

رسالة أحمد خالد صالح لـ هنادي مهنا بـ ذكرى زواجهم

شارك أحمد خالد صالح مجموعة صور رومانسية له في أحضان هنادي مهنا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا:ذكرى زواج سعيدة حبي لبقية عمري معاك حبي لحياتي".

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

جدير بالذكر، أن أحمد خالد صالح دائما ما يخرج بمجموعة صور رومانسية مع زوجته هنادي، في كل مناسبة له معها أو في أي احتفال، كان أخرهم تهنئته لـ الجمهور بـ عيد الأضحى.

وسبق وأن تحدث أحمد خالد صالح عن إمكانية تعاونه مع الفنانة هنا الزاهد في عمل فني، فقال: "“مافيش قرار، لكن لو جت فرصة مناسبة لينا كفنانين هنعملها.. لكن فكرة ارتباطنا الشخصي يؤدي إلى ارتباطنا المهني مش هيكون مفيد لينا إحنا الاتنين، نجاح هنادي وصل لإثيوبيا والناس بتبعت ليها فيديوهات للعيال الصغيرة وهما بيغنوا ستو أنا، والحمد لله دا كرم من عند ربنا واجتهاد، وأكرم حسني تقريبًا ما كانش بينام، بالإضافة إلى المخرج الكبير خالد الحلفاوي وكل القائمين على العمل قدموا فيه مجهود عظيم”.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في رمضان 2022

وكان قد شارك كلا من هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح في السباق الرمضاني 2022، بأعمال فنية مختلفة، اذ خاض أحمد خالد صالح بطولة مسلسل “رانيا وسكينة”، إلى جانب الفنانة المتألقة روبي والنجمة مي عمر وصبا الرافعي، محمد رضوان، وغيرهم، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وجسد صالح خلال أحداث العمل حبيب روبي التي جسدت شخصية فتاة شعبية تعيش في الحارة تقع في عشق هذا الشاب ولكن يبدو وكأنه ينصب عليها لأخذ مالها له، بينما هنادي فعرض لها مسلسل مكتوب عليا بجانب أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وأيتن عامر.

تابع موقع تحيا مصر علي