عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكتسح كينشاسا ويضرب موعدا مع الأهلي في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك، فوزًا هامًا على نظيره كينشاسا الكونغولي بنتيجة 33-17, في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا في تونس.

الزمالك يكتسح كينشاسا 

انتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الابيض علي فريق كينشاسا بنتيجة 15/7، وبذلك النتيجة ضرب فريق الزمالك موعدًا ناريًا مع النادي الأهلي غدا الجمعة في المباراة التي ستجمعهما في الدور نصف النهائي في تمام السادسة والنصف مساءا، ويعد الزمالك هو الفريق الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد برصيد 12 لقبا، بفارق لقب عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني.

يد الزمالك 2004

تعادل فريق المرتبط لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 مع نظيره طلائع الجيش31-31 بالجولة السابعة في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الدور الاول لبطولة دوري المرتبط للمحترفين للموسم 2023/2022.

يذكر أن الفريق قد فاز علي الزهور 31-43 بنتيجة بالجولة السابقة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية بصالة المنافس ، ومن المقرر أن يلاقي الفريق نظيره هليوليدو بالجولة الثامنة من الدور نفسه غداً الجمعة في تمام الرابعة عصراً بالصالة المغطاة بالنادي .

ويتكون الجهاز الفني للفريق من: هاني يسري مديراً فنياً، وعمرو نعيم مدرباً لحراس المرمي، ومحمد السباعي مدرباً للأحمال، واسلام المحمدي طبيباً، وحسام عصمت إداري الفريق .

التجديد لعواد 

بات الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قريبًا من تجديد عقد محمد عواد حارس مرمى الفارس الأبيض، بعد الأداء اللافت للنظر مع الفريق خلال المباريات الماضية وخاصة التي ختم بها بطولة الدوري العام.

ويعد محمد عواد أحد أهم أسباب تتويج الفارس الأبيض ببطولتي الدوري والكأس لهذا الموسم بعد الأداء الرائع الذي قدمه الحارس مع الفريق خاصة في المباريات الأخيرة للفريق في الدوري والتي حسمت ووجهت البطولة إلى ميت عقبة.

وجهز مجلس الزمالك عقود تجديد التعاقد مع حارس الإسماعيلي السابق، من أجل تأمين موقف اللاعب مبكرًا والإبقاء عليه وعدم تكرار أخطاء الاعبين الذي رحلوا بسبب انتهاء فترة تعاقدهم مع النادي أمثال: محمد أبو جبل، وأشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، وطارق حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي