عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة الظهير الأيمن صداع في رأس فيتوريا مع المنتخب.. اعرف السبب

فيتوريا وحجازي
فيتوريا وحجازي

يواجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أزمة في مركز الظهير الأيمن للمنتخب خلال المباريات المقبلة، خاصة بعدما أقام معسكر مغلق للفريق والذي تخلله وديتين أمام كلاً من النيجر يوم  من سبتمر الماضي، وليبيريا يوم من الشهر ذاته، وعاد اللاعبون إلى أنديتهم للتحضير لمنافسات الموسم الحالي.

فيتوريا غير مقتنع بعمر جابر وفؤاد 

وعلم “تحيا مصر” أن فيتوريا غير مقتنع تمامًا بالأداء الذي قدمه عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز السابق والزمالك الحالي، في المباراتين الوديتين، بالإضافة إلى قلة خبرات كريم فؤاد الظهير الأيمن للنادي الأهلي والذي ضمه البرتغالي للمنتخب لأول مرة في مسيرته.

وقام فيتوريا بعمل وصناعة تقرير فني خاص بالمركز الأيمن للمنتخب في المباريات القادمة، خاصة بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه لاعب بيراميدز السابق والزمالك الحالي، وبالإضافة إلى عدم وجود خبرات كافية لظهير الأهلي الشاب.

فيتوريا ينتظر الدوري 

وقرر روي فيتوريا التأني والانتظار في حسم ذلك الملف حتى انطلاق الموسم الجديد من الدوري العام 2022/2023، من أجل إعادة النظر في لاعبي الفرق المصرية والخروج بظهير أيمن قادر على تمثيل المنتخب الوطني خلال المباريات المقبلة.

أكرم توفيق 

وينتظر روي فيتوريا عودة أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من أجل شغل هذا المركز بعدما أصيب الأخير في بطولة أمم إفريقيا أمام نيجيريا في المباراة الافتتاحية من البطولة .

المنتخب الأوليمبي يواجه ايسواتيني 

تلقي اتحاد الكرة خطابا رسميا من الكاف بإقامة مباراة المنتخب الأوليمبي مع ايسواتيني بملعب الأخير يوم ٢٣ أكتوبر الجاري فى ذهاب الدور الثاني للتصفيات الإفريقية لدورة الألعاب الأولمبية " باريس ٢٠٢٤ " بينما تقام مباراة العودة باستاد الإسكندرية يوم ٣٠ أكتوبر.

ويصعد الفائز من مجموع المباراتين إلى الدور الثالث لمواجهة الفائز من سيراليون وزامبيا فى الجولة الأخيرة المؤهلة للدورة المجمعة والتى تقام فى المغرب ويتأهل منها الثلاثة الأوائل الى الأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي