عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"استحملتني كتير".. أحمد فتحي يبكي بسبب موقف له مع زوجته والسر في أبيات شعر

أحمد فتحي وزوجته
أحمد فتحي وزوجته

بكى الفنان أحمد فتحي على الهواء خلال حلوله ضيف على برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كراره عبر قناة أون، وذلك بعدما تذكر موقف جمعه بزوجته في عيد الحب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بكاء أحمد فتحي على الهواء بسبب زوجته

أحمد فتحي عن زوجته: استحملتني كتير

قال أحمد فهمي: “كنا في عيد الحب وعايز أجيب هدية لمراتي ومش معايا فلوس، روحت جبت كوباية صغيرة وكتبتلها كلمتين شعر، قولت فيهم: هفرد قلبي وأعمله منه شريط فسفوري وأرجع أكتب وأكتب وأكتب لحد ما أملى الدنيا كتابة، وأما الدنيا تليل هسرق قمر الليل بايديا واسرق كرتونة كبيرة وأكتب اسمي واسمك وعنوان امبابة عشان منتوهش”.

ودخل أحمد فهمي في موجة بكاء شديدة، مؤكدا أن ذلك الشعر كانت أخر أشعاره، وأن زوجته استحملته كثيرا، ولم يرى أي فتاة أحلام غيرها حتى في أيام الكلية كان مجرد أخ وصديق للفتيات.

أحمد فتحي يروي سر تعارفه مع زوجته

وروى أحمد فتحي سر تعارفه مع زوجته، مشيرا إلى أنه تعرف عليه في كتب كتاب أحد اصدقائه، وهي كانت تتمتع بالهدوء وهو يعتبر كالمجنوج، مرة في الثانية بدأو في الارتياح لبعضهم وتزوجوا وكان هو من علمها الطبخ، مشيرا إلى أنها أكثر الأشخاص مهارة في الطبخ.

أخر أعمال أحمد فتحي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان أحمد فتحي  مشاركته في فيلم "تسليم أهالي" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية في بداية شهر أغسطس الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي خلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، محمد ممدوح، محمد حسني، لوسي، سمير غانم، وغيرهم، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وحقق المسلسل ايردات ساحقة اذ تصدر إيرادات شباك التذاكر من بداية عرضه حتى دخول أشباح أوروبا في المنافسة.

تابع موقع تحيا مصر علي