عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت من فرايبورج في الدوري الأوروبي

تحيا مصر

شارك مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، مع فريقه في المباراة التي خسرها الفريق بثنائية أمام مضيفه فرايبورج الألماني، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، بهدفين دون رد.

مشاركة مصطفى محمد 

وشارك مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لفريقه حتى الدقيقة 84، وتحصل على بطاقة صفراء ثم خرج مستبدلا من اللقاء بزميله بامبا، وبهذه النتيجة رفع فرايبورج رصيده للنقطة التاسعة ويواصل تصدر المجموعة، فيما توقف رصيد نانت عند 3 نقاط في المركز الثالث.

ويلتقي نانت مع فريق رين، يوم الأحد المقبل، ضمن لقاءات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الفرنسي، ثم يواجه فريق فرايبورج يوم الخميس 13 أكتوبر الجاري في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي.

لاعب الشهر 


وكان نادي نانت الفرنسي قد أعلن اختيار المهاجم المصري مصطفى محمد، أفضل لاعب بالشهر متفوقاً على كلاً من أملا  موسيس سيمون،  وبيدرو شيريفيلا ودينيس أبياه زملائه بالفريق.

وتعد تلك الجائزة الأولى لـ الأناكوندا مع ناديه الفرنسي الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من نادي جالطة سراي التركي خلال فترة الميركاتو الصيفية الجارية، ويقدم مصطفى، أداء مميز رفقة الفريق الفرنسي، فقد تمكن من خلال المشاركة في 8 مباريات تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في الدوري الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي