عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات يوجه رسالة إلى كهربا: ركز في الملعب فقط

تحيا مصر

وجه الإعلامي محمد بركات نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة خاصة إلى محمود عبدالمنعم “كهربا” جناح الفريق الكروي الأول بالفريق الأحمر بعد الأزمة المثارة حول تغريمه ماديًا من المارد الأحمر.

بركات يوجه رسالة إلى كهربا 


وقال بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " أنصح كهربا بأن يكمل مسيرته بنجاح دون الالتفات إلى الانتقادات أو الشائعات"، وتابع: "كهربا لاعب مميز ولكنه أضاع وقت كبير من مسيرته مؤخرا دون أي استفادة، وحان الوقت لأن يثبت مدى جودته"، وأتم: "أتمنى من اللاعب عدم الالتفات لتلك الائعات المنتشرة مؤخرا والتركيز في الملعب فقط".

أبو مسلم يتحدث عن كهربا 

يرى أحمد أبو مسلم، نجم الأهلي الأسبق، أن الشائعات المنتشرة مؤخرا بخصوص محمود عبدالمنعم «كهربا» تهدف إلى هدم ما قام به اللاعب، وقال أبو مسلم في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " كهربا عاد مرة أخرى للالتزام والعمل الجاد منذ رجوعه مرة أخرى إلى صفوف الأهلي".


وتابع: " الدليل على هذا هو عدم خروج أي أخبار من الأهلي بشأن مشكلة لكهربا داخل الفريق"، وأتم: "الانتقادات الموجهة لكهربا والشائعات المنتشرة مؤخرا تهدف لإفشال اللاعب  ورجوعه لنقطة الصفر مرة أخرى".

سهر وغرامة كهربا 


وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" وصلت معلومات وصور عن سهر كهربا في أحد الأماكن الخاصة إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الذي نقل الأمر إلى محمود الخطيب الذي أبدى غضبه وهدد بعدم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بمليوني دولار، وكذلك تم إبلاغ كولر المدير الفني بالواقعة".

وأضاف:" الأهلي مستاء من "سهر" كهربا وعودته لعدم الالتزام مرة أخرى خارج الملعب وإدارة النادي هددت بعدم دفع غرامة الزمالك فضلاً عن وجود استياء شديد من كولر بسبب عدم التزام اللاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي