عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حميد الشاعري: بحب المهرجانات جدًا وضد منعها.. خلي الشباب تبدع

حميد الشاعري
حميد الشاعري

كشف المطرب والملحن حميد الشاعري عن رأيه في نوع المهرجانات والراب، حيث أشار إلى أنه يحبه جدًا لأنه مختلف ويجعل الشباب تبدع وتعبر عن أفكارها، كما أكد على أنه ضد منعها لأن تناول الموسيقى أصبح مختلفًا تمامًا في الوقت الحالي.

تحيا مصر يرصد رأي حميد الشاعري في المهرجانات والراب

وجاء ذلك خلال حوار حميد الشاعري اليوم في برنامج "حبر سري" مع المذيعة أسما إبراهيم على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس"، حيث قال الشاعري: "مش بزعل لما يقولوا اننا لازم نتقبل الراب والمهرجانات.. أنا أتقبل المهرجانات وبحبها جدًا عشان هما مختلفين، والاختلاف دا أهم شيء والأشكال الموسيقية الكتير بتبقى حلوة".

وتابع حميد الشاعري حديثه عن المهرجانات قائلًا: "وأنا شايف أنه خلي الشباب يبدعوا ويطلعوا ويعملوا أفكارهم، وأنا ضد المنع لأن دلوقتي الحاجة الحلوة هتسمعيها ولو معجبتكيش هتقفليها.. تناول الموسيقى اختلف تماما.. وبعتبر المهرجانات تطور شعبي.. وأي حاجة جديدة بيبقى ليه ناس بتتقبله وناس لسه مستوعبوش الموضوع اللي بيحصل.. ودي مشاريع جيل".

أسوأ لحن من وجهة نظر حميد الشاعري

ومن ناحية أخرى، شدد المطرب حميد الشاعري على أنه لا يوجد شيء يسمى بأسوأ لحن، حيث قال لـ برنامج "حبر سري": "مفيش أسوأ لحن.. اللحن بالنسبة للملحن بناة أفكاره وبيبقى معجب بيه جدا ولو موفقش دا موضوع تاني ولو فيه أغنية ضايقني لحنها بحاول أشوف الملحن عايز يقول ايه.. يعني في أغنية حدوتة مصرية للكينج محمد منير دا فكر موسيقي مع أن فيها إيقاع خبط مش ميوزك.. والفكرة عجبتني جدًا".

أغنية حميد الشاعري مع مروان موسى

ومن الجدير بالذكر أن المطرب حميد الشاعري قد تعاون مع الرابر الشهير مروان موسى في أغنية “شاب شاب”، التي تم طرحها يوم 9 من شهر نوفمبر الماضي خلال موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وكانت من كلمات وألحان مروان موسى، وتوزيع حميد الشاعري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي