عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هتبطل دلعك ده والشقي على ايدك يتربى.. حميد الشاعري يكشف كلمات أغنيته الجديدة مع الهضبة

حميد الشاعري وعمرو
حميد الشاعري وعمرو دياب

تحدث حميد الشاعري خلال برنامج “حبر سري”، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسما ابراهيم، عن أعمال الفنية المقبلة الذي كشفها لأول مرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أعمال حميد الشاعري خلال الفترة المقبلة

حميد الشاعري وعمرو دياب

كشف حميد الشاعري عن تعاونه مع عمرو دياب في عمل غنائي جديد من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي، وكشف أيضا عن مطلعها، قائلا: “مش هتبطل دلعك ده والشقي على ايدك يتربى”، وأشار إلى أنه يجمعه بعمرو دياب علاقة صداقة قوية منذ سنة 85، فضلا عن عدد من التعاونات الفنية التي تألقوا بها معا.

حميد الشاعري وويجز وأكرم حسني

ويتعان حميد الشاعري أيضا في عمل غنائي مع مطرب الراب الشهير ويجز بالتعاون مع هشام عباس، فضلا عن تعاونه مع الفنان أكرم حسني في أغنية بعنوان “السهر والانبساط”.

وتطرق حميد الشاعري بالحديث عن أزمة أكرم حسني الأخيرة مع أغنية “للي” لـ محمد منير، فقال: “مش شايف أزمة خالص ومش مستوعب اللي حصل ده كان لازم نتخطاه، وأكرم حسني مغلطش إنه كتب اسمه عليه هو فنان مبدع وعنده حاله ابداعية كبيرة، والفلكلور تراس ملك للجميع، الأغنية هي اللي بتعيش مش الفنان، وأنا بحب منير هو رائع بشكل غنائي ولن يتكرر وأول أغنية سمعتها ليه كانت بنتولد”.

حميد الشاعري وتعاوناته مع الهضبة

جدير بالذكر، أنه  لحن حميد الشاعري لعمرو دياب 4 أغاني في ألبوم ميال، وهم: ازيك، توبة، أول ما أقول ومن غيرك، بينما كان التعاون بينهما في ألبوم شوقنا، من خلال تلحين حميد 7 أغنيات من أصل 8، وهو من قام بالتوزيع الموسيقي لأغاني ألبوم ماتخافيش، بينما أنفرد حميد بتلحين أغنيات ألبوم نور العين، وكان ألبوم عودوني هو التعامون الخامس بين الكابو والهضبة في مشوارهما سويًا، حيث لحن كل الأغاني الذي يضمها الألبوم أيضًا، وكانت أخر أعمالهم الغنائية سويا في عام  1999 في ألبوم قمرين، الذي قام الشاعري بتوزي أغنيتين، هما: لسه بتحبه ياقلبي وبتوحشيني، وحققوا نجاحات ساحقة في تلك الفترة حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي