عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حميد الشاعري: لم أتوسط لابني ناديم عشان يشتغل مع الهضبة.. وبقول لعمرو مصطفى امسك نفسك

حميد الشاعري
حميد الشاعري

أكد الفنان حميد الشاعري على أنه لا يفضل أن يدخل في المشاكل التي بين الملحن عمرو مصطفى والهضبة عمرو دياب، مشيرًا إلى أنه ينصح عمرو مصطفى بالتماسك وعمل اعتبار لفرق السن والتاريخ بينه وبين الهضبة عمرو دياب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات حميد الشاعري عن عمرو مصطفى وابنه ناديم

وجاء ذلك خلال حلول حميد الشاعري ضيفًا مساء أمس الخميس في برنامج "حبر سري" مع المذيعة أسما إبراهيم على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس"، حيث قال خلال الحوار: "أنا مبحش أخش في المشاكل دي خالص.. عمرو مصطفى وعمرو دياب صحاب من 20 سنة وبقول لعمرو مصطفى يا أخي أمسك نفسك شوية لأنه طيب جدًا واللي على قلبه على لسانه.. دا ابني وأنا بعشقه وأعمل حساب السن وفرق التاريخ".

حميد الشاعري يرد على شائعة توسطه لابنه للعمل مع الهضبة

ومن ناحية أخرى، نفى حميد الشاعري توسطه لابنه ناديم لكي يجعله يشارك مع الهضبة عمرو دياب في إحدى أغانيه، حيث قال الشاعري لـ برنامج "حبر سري": "متوسطتش لابني ناديم عشان يشتغل مع عمرو دياب في أغنية ملاك الحسن.. وسمعت الأغنية زيي زيكو لأن ناديم مش صغير، ناديم 30 سنة، وقالي بعمل أغنية لعمرو قبل ما تنزل بس أنا متدخلتش".

وتابع حميد الشاعري حديثه عن ابنه قائلًا: "أنا من صغرهم معودهم على الاستقلالية.. وناديم متربي على أيد عمرو من زمان، وأنا طبعي بعد سن ال 14 سنة الاستقلالية حياتك متعمليش مشاكل".

رأي حميد الشاعري في المهرجانات

وفي الحلقة ذاتها أكد حميد الشاعري على أنه ضد منع أغاني المهرجانات، حيث قال: “أنا أتقبل المهرجانات وبحبها جدًا عشان هما مختلفين، والاختلاف دا أهم شيء والأشكال الموسيقية الكتير بتبقى حلوة.. وأنا شايف أنه خلي الشباب يبدعوا ويطلعوا ويعملوا أفكارهم".

وأضاف الشاعري قائلًا: "وأنا ضد المنع لأن دلوقتي الحاجة الحلوة هتسمعيها ولو معجبتكيش هتقفليها.. تناول الموسيقى اختلف تماما.. وبعتبر المهرجانات تطور شعبي.. وأي حاجة جديدة بيبقى ليه ناس بتتقبله وناس لسه مستوعبوش الموضوع اللي بيحصل.. ودي مشاريع جيل”.

تابع موقع تحيا مصر علي