عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فلامبو البوروندي بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

يواصل فريق الزمالك استعداداته لملاقاة فلامبو البوروندي في إطار منافسات دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، خلال المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل في السابعة مساءً على ملعب برج العرب.

استعدادات الزمالك لمواجهة فلامبو البورندي 

ويسعى البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض إلى حسم التأهل لدوري المجموعات مبكراً والخروج بنتيجة مطمئنة بلقاء الذهاب تسهل مهمة الفريق في لقاء الإياب.

وينوي المدرب البرتغالي تجهيز العديد من اللاعبين الجدد أمثال ذكريا الوردي وسامسون أكينوالا وإبراهيما نداي بدنيا لمنحهم فرصة المشاركة في المباريات بشكل تدريجي واكتساب حساسية المواجهات بالشكل الذي يؤدي إلى انسجامهم مع الفريق في أسرع وقت ممكن.

ووضع فيريرا برنامج تأهيلي خاص من أجل تجهيز المهاجم البنيني سامسون أكينوالا الذي انضم إلى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من نادي كاراكاس الفنزويلي في صفقة بلغت قيمتها 900 ألف دولار ، من الاعتماد عليه في المواجهات المقبلة مع التونسي سيف الدين الجزيري المهاجم الأساسي للفريق.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة فلامبو البورندي 

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد عواد
في خط الدفاع: محمود حمدي الونش- مصطفى الزناري- محمد عبد الغني
في خط الوسط: أحمد أبو الفتوح- إمام عاشور- ذكريا الوردي- عمر جابر
في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- إبراهيما نداي- سيف الدين الجزيري

وكان نادي الزمالك قد تأهل إلى دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق إليكت التشادي ذهاباً وإيابا بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لاشيء وأحرز الأهداف محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، وفي لقاء الإياب بالقاهرة عاد الزمالك ليفوز بنفس النتيجة ليتأهل إلى الدور التالي من عمر المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي