عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تجاهل الاحتفال بذكرى أكتوبر.. الجمهور يوجه انتقادا لـ صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

شن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوماً عنيفاً على محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف بصفوف نادي ليفربول، بسبب تجاهل الأخير الاحتفال بذكرى حرب أكتوبر العظيم، والتي احتفل بها المصريين مساء أمس الخميس الموافق 6 من الشهر الجاري.

تجاهل صلاح الاحتفال بذكرى أكتوبر يعرضه لموجة انتقادات

ولم يحتفل صلاح، بهذا الحدث الأعظم الذي ينتظره المصريين كي يتذكروا كيف قامت مصر الحبيبة بتجاوز عقبة الكيان الصهيوني الذي احتل عنوة جزء من المحروسة “سيناء” في نكسة 1967.

ويتعرض صلاح، دائما لموجة انتقادات من جمهور السوشيال ميديا، بسبب أن لاعب ليفربول يتجاهل دوماً الأحداث التي تحدث في مصر، الأمر الذي يؤدي لاستيائهم خاصة وأنه يقوم بالاحتفال بأحداث أخرى كرأس السنه الميلادية وغيرها من الأحداث.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وتوالت بالأمس ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر من العديد من الشخصيات المهمة والمؤثرة في المجتمع، وانتظر الكثير أن يقوم صلاح بالاحتفال كاحتفاله بغيره من الأحداث، إلا أنه خيب ظنهم وتجاهل هذا الحدث.

صلاح وغياب تأثيره في البريميرليج

ويمر صلاح بلحظات ليست الأفضل له في مشواره الكروي، وذلك بعدما تراجع مستواه مع فريقه الإنجليزي ليفربول.

ويتواصل غياب  النجم المصري، عن التهديف في البريميرليج خلال الجولات الأربع الأخيرة، الأمر الذي أدى لتراجع شكل ونتائج الريدز في البطولة الإنجليزية.

ويحتل رفاق صلاح، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط حققهم من خلال الفوز في  مواجهتين أمام كلا من نيوكاسل و بورنموث، تعادل أمام كل من فولهام، كريستال بالاس، إيفرتون، وبرايتون، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد.

وتنتظره مواجهة قوية أمام فريق أرسنال، تُقام عند الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة البريميرليج.

ويسعى الريدز لتحسين شكل نتائجه في البطولة الانجليزية، بتحقيق الفوز لاحتلال مركز يليق بالفريق المرشح دوماً لحصد البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي